بالصور: أظافر النجمات جريئة ومثيرة للجدل

تسعى أغلبية مشاهير هوليوود الى إتقان موضة التفنّن والجرأة في إبراز طلاء الأظافر العصرية والغريبة المواكبة للموضة هذا الشتاء. ما رأيك أن تلقي نظرة على الإطلالات الجريئة التي اخترناها لك بألوان مميزة أو خارجة عن المألوف؟ إليك مجموعة من هذه الصيحة الجمالية التي رصدناها على أظافر المشاهير، لتنتقي أفكاراً جديدة قبل حلول الشتاء.
 
ألوان تضجّ باللمعية هي أبرز ما يجذب المشاهير هذا الموسم من خلال الأظافر البرّاقة والمموّجة بالعديد من الألوان. فعلى سبيل المثال تميّزت أظافر Heidi Klum بدمجها الأسود مع ألوان الميتاليك والفضّة البرّاقة من خلال تنوّع الرسومات، حيث عمدت الى طلاء كل ظفر بزخرفات مختلفة عن الآخر برسمات شبابية وداكنة. بدورها أطلّت Kelly Osbourne بالطلاء البّراق الذي يناسب ساعات النهار والليل بحدٍ سواء. أما Nicki Minaj فتألّقت بأظافر مرصّعة بحبيبات ذهبية، مازجة الكلاسيكية من حيث اللون البيج مع العصرية من خلال البريق الجذاب. وللطلاء الاسود حصة مهمة على أظافر Jessica Chastain الممزوج مع اللون اللماع لامرأة أكثر عصرية وجنون.
 
للأحمر المخملي حصّة 
وللون المخملي الأحمر حصّة هذا الموسم وبدا متألقاً على أظافر   Selena Gomezالامر الذي برز سحر أناملها بإطلالة انيقة لفتت الانظار مع الأظافر الدائرية. في حين اختارتJennifer Lopez  اللون الأبيض الكلسي على أظافرها الدائرية ممزوجاً مع حبيبات فضية تتلاءم مع السهرات والأمسيات الراقية.
 
ألوان النود ستحافظ على مكانتها 
وبدا واضحاً أن ألوان النود الطبيعية ستحافظ على مكانتها هذا الشتاء من خلال استعمال اللون البيج أو الزهري الفاتح بأسلوب هادئ وعصري على طريقة Carmen Electra و Demi Lovatoبنفحة مميزة من الجاذبية واللمعية.
 
يبرز سحر أظافر النجمات هذا الموسم بلمسات مميزة وجريئة من الألوان والأشكال والزخرفات البرّاقة. فمن خلال هذه الصور اختاري الأجمل والأكثر تألقاً لمناسباتك المقبلة.