أروع إطلالات جينيفر لورينس الجمالية في عيد ميلادها

رافقتنا بجمالها وبأبرز إطلالات الجمال الناعمة لأبعد الحدود، من المكياج إلى الشعر، وجعلت أفلامنا المفضلة حتى أجمل بوجودها. بمناسبة عيد ميلاد النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورينس Jennifer Lawrence الـ30 اليوم، إليك أبرز اختياراتها في عالم الجمال.

في عيد ميلادها الـ30.. أروع إطلالات جينيفر لورينس الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

جينيفر بمكياج عيون بارز وسموكي

دائماً ما تختار جينيفر الإطلالات الأنثوية الناعمة بالمكياج، حتى تكمل جمالها وتناسب عيونها المبطنة. وبشكل عام، يمكنك رؤية اعتمادها الدائم لدرجات المكياج الترابي المختلفة، من الدرجات الدافئة إلى الباردة، بطرق منوعة أيضاً على العيون.

وبالطبع، تختار في الكثير من الأوقات المكياج الأقوى قليلاً لإبراز إطلالاتها الناعمة. وتحب إكمال اللوك بالرموش الطبيعية الداكنة والحواجب الأنثوية الهادئة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تنوع بها كثيراً ولا تعتمد فقط درجات النيود، بل تختار أيضاً درجات الأحمر والوردي والبرتقالي وغيرها الكثير.

تسريحات شعر ناعمة

تسريجة كعكة الشعر المفضلة لديها

وكما تحدثنا كثيراً، جينيفر تعشق اللمسات الأنثوية فقط في إطلالاتها، وهذا ينطبق على تسريحات الشعر التي تعتمدها لتزين الشعر الأشقر المثالي بدرجاته المختلفة الذي تعودنا على رؤيته عليها.

ومن أجمل التسريحات التي تعتمدها بطرق وأساليب مختلفة هي تسريحة كعكة الشعر المذهلة مثلما ترين بالصور المرفقة، والشعر المنسدل لوحده سواء كان ويفي أو ناعم.