في عيد ميلادها.. أروع إطلالات ميلا كونيس الجمالية

ابرز اطلالات ميلا كوليس الجمالية، لطالما كانت النجمة الأمريكية الشهيرة ميلا كونيس Mila Kunis رمز أساسي من عالم الجمال إلى جانب الفن، كونها تعتمد أروع إطلالات الجمال التي تبرز ملامحها الخلابة حتى أكثر. وفي عيد ميلادها الـ37 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالاتها بالمكياج والشعر خلال السنوات الأخيرة.

أروع إطلالات ميلا كونيس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

ميلا بالمكياج الأزرق المسحوب المثالي

إطلالات مكياج جذابة وبارزة

تشتهر ميلا برسمة عيونها الواسعة والمميزة التي تجعل كل إطلالات مكياجها مثالية بالفعل. ومن أبرز اختياراتها بمكياج العيون هي بالدرجات الترابية البرونزية المزينة بأجمل لمسات الآيلاينر الأسود المسحوب التي تليق بها للغاية. وبالطبع، هناك الإطلالات الأخرى مثل السموكي الأسود أو لمسة الألوان الجذابة مثل الأزرق والبنفسجي.

وبالنسبة إلى مكياج البشرة، فهي تعتمد اللمسة الطبيعية والمثالية في الوقت ذاته، مع إضاءة بارزة للبشرة والكونتور الجذاب على الأطراف.

 أجمل مكياج عيون سموكي من وحي ميلا

ومثل الكثير والكثير من النجمات، تفضل ميلا اختيار ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الطبيعية جداً، لكنها تختار في بعض الأحيان أيضاً الألوان الجريئة مثل الأحمر الكلاسيكي.

تسريحات شعرميلا كوليس ناعمة وأنثوية

ميلا كونيس Mila Kunis

أما بالنسبة إلى الشعر، تفضل ميلا اعتماد التسريحات الأنثوية الناعمة والتي لا تتطلب الكثير من المجهود أو العمل، مثل الشعر الناعم أو الويفي لوحده بدون أي إضافات، أو بإضافة غرة الشعر بأشكالها المختلفة. وإلى جانب هذه التسريحات، تزين شعرها الطبيعي الداكن بتسريحات مثل كعكة الشعر أو ذيل الحصان بأسلوب أنثوي عصري.