بمناسبة عيد ميلادها.. صور Lisa Kudrow بين الماضي والحاضر

تحتفل اليوم النجمة الأمريكية ليزا كادرو Lisa Kudrow المعروفة باسم فيبي صاحبة الشخصية العفوية والمرحة في المسلسل الشهير "فرندز"، بعيد ميلادها الـ 57. وبالرغم من أنها ليست من النجمات اللواتي يعتمدن أسلوب جمالي ملفت ومتجدد إلا أننا لا يمكن تخطي هذه المناسبة دون مشاهدة بعض الصور التي يظهر فيها جمال ليزا.

ملامح Lisa Kudrow بين الماضي والحاضر

تجاعيد العمر

ما يميز ليزا كادرو أنها من النساء اللواتي لا يزعجهن ظهور التجاعيد عل البشرة بل لا تترددي من إظهار كل علامات التقدم في السن دون الحاجة لخضوعها لعمليات شد البشرة أو الاعتماد على إبر البوتوكس والفيلر وغيرها من التقنيات التجميلة أو حتى اسخدام المكياج بكميات كبيرة لتغير بعض الملامح أو تخفي بعض العيوب. فشاهدي في هذه الصورة كيف بدت كادرو في أول صباها وقارينها بالصور الجديدة.

صبغة الشعر الأشقر 

عرفت Lisa Kudrow بلون شعرها الأشقر الفاتح على مر السنوات، فهي لم تلجأ أبداً إلى الشعر الداكن. وبالرغم من أنها دائماً ما كانت تعتمد الصبغة الشقراء، إلا أنها كانت أحياناً تلجأ إلى تغير الدرجات بشكل خفيف دون أن يكون ذلك واضحاً.

أسلوب جمالي بسيط

البساطة هي أسلوبها الوحيد إن كان من خلال المكياج الناعم الذي تعتمده في المكياج أو من خلال تسريحات الشعر المنسدلة. فما رأيك أنت بأسلوب ليزا كادرو، هل تعتقدين أنه يعكس شخصيتها؟