أروع إطلالات ويني هارلو الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

استطاعت عارضة الأزياء الكندية الشهيرة ويني هارلو Winnie Harlow أن تغير عالم الموضة والجمال بدخولها إليه قبل سنوات قليلة فقط، حيث أنها أصبحت اليوم رمز مهم جداً له. في عيد ميلادها الـ26 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها مؤخراً.

إطلالات ويني هارلو الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات مكياج جذابة

الشعر الويفي مع المكياج السموكي المميز

عتمد ويني إطلالات مكياج مختلفة في كل مرة، ودائماً ما تعتمد الأساليب العصرية والمرحة وبالأخص عند عمل مكياج عيونها. في الكثير من الأحيان، تعتمد المكياج العصري البسيط بإضافة لمسة برونزية على عيونها مع الآيلاينر الأسود المسحوب الذي يليق بها للغاية.

لكن إطلالاتها المفضلة لدينا تبقى المكياج السموكي أو الدرامي على كامل العين وبألوان ودرجات مختلفة كما ترين بالصور، من الأسود والفضي إلى الأزرق والأحمر والبنفسجي. وهي من عاشقات ألوان أحمر الشفاه النيود الطبيعية واللامعة، لكنها تختار في الكثير من الأوقات درجات الأحمر المختلفة، من الكلاسيكية إلى الداكنة، وهي تناسبها جداً أيضاً.

تسريحات شعر أنثوية

 مكياج كلاسيكي مع الروج الأحمر بأسلوب ويني

على عكس معظم عارضات الأزياء اللواتي يعشقن التسريحات العصرية والمبللة والمثبتة، تفضل ويني اللمسة الأنثوية عند اختيارها تسريحات الشعر. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تعتمد في الكثير من الأحيان الشعر الويفي أو الناعم أو الكيرلي أيضاً لوحده بدون إضافات. وإذا كانت تريد رفع شعرها، فهي تعتمد تسريحة كعكة الشعر الأنيقة بطرق مختلفة تناسب الإطلالة.