بمناسبة عيد ميلادها .. أبرز إطلالات النجمة سلاف فواخرجي

تحتفل النجمة السورية سلاف فواخرجي اليوم بعيد ميلادها الـ 43، وفي هذه المناسبة جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر أسلوب سلاف فواخرجي كونها عرفت منذ بداياتها بجمالها الساحر وملامحها الطبيعية الجميلة فأصبحت من أيقونات جمال الشاشات السورية والعربية.

أسلوب النجمة سلاف فواخرجي الجمالي

مكياج سموكي 

تتمتع سلاف بعينين ملونتين ساحرتين يبرز جمالها بالعديد من أساليب المكياج وألوانه. في السنوات الماضية، عندما انتشرت صيحة المكياج السموكي الأسود، كانت فواخرجي تزين جفونها به فيظهر لون عينيها برسمة مكياج لوزية تسحب العين للخارج بأسلوب درامي لكن جذاب.

مكياج ترابي

اليوم، مع انتشار صيحات جمالية عديدة واعتماد معظم خبراء التجميل الألوان الترابية، ظهرت سلاف في إحدى إطلالاتها الجديدة بمكياج ترابي ساحر اختاره لها خبير التجميل ميلاد حنون الذي اختار رسم العيون بأسلوب سلس ومدموج دون استخدام الكحل الداكن أو الرموش الكثيفة الدرامية. بل حافظ على بساطة الأسلوب ليظهر أنوثة سلاف وجمالها الناعم.

ألوان الشعر

اختلفت صبغات الشعر التي اعتمدتها سلاف عبر السنين، حيث ظهرت في السابق ولوقت طويل بالشعر الأسود الداكن الذي أظهر بياض بشرتها وجمال لون عينيها. أما مؤخراً، أطلت فواخرجي بالشعر الأحمر النحاسي اللامع الذي جعل إطلالتها تبدو مميزة وأنيقة.

تسريحات شعر 

في معظم الصور التي نشرتها سلاف في السنوات الماضية على صفحتها على الانستغرام لإطلالاتها اليومية والمناسبات الرسمية، ظهرت هي بتسريحات شعر بسيطة مفرودة على الأكتاف ليظهر جمال شعرها وكثافته.