في يوم ميلادها.. أبرز إطلالات Kate Beckinsale الجمالية

تحتفل النجمة الأمريكية خريجة جامعة أوكسفورد كيت بيكنسيل Kate Beckinsale بعامها الـ 47، وها هي لا تزال تتمتع بجمال لافت وجذاب. جمعنا لك بعض الصور الجمالية لتشاهدي جمال بشرتها وأسلوب مكياجها الأنيق وتسريحات شعرها المناسبة لها.

 أبرز إطلالات Kate Beckinsale الجمالية

مكياج سموكي ناعم

لاحظي من خلال الصور أسلوب مكياج كيت بيكنسيل السموكي الناعم، فهي غالباً ما تختار الألوان الترابية على كسرة العين الخارجية وتستخدم الغليتر البرونزي على أول العين. لإعطاء عينيها نظرة جذابة أكثر، تطبق الظلال بنفس الترتيب والأسلوب على جفنها السفلي. ومن الملفت أنها تكتفي في الكثير من الأحيان بتمرير الماسكارا على رموشها الطبيعية دون الاستعانة بالرموش الصناعية. كذلك، تختار بيكنسيل أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يناسب أسلوب مكياجها وملامحها الناعمة.

صبغات شعر داكنة

في جميع الصور التي اخترناها لك، ظهرت كيت بيكنسيل بصبغة شعر داكنة، إما باللون البني أو النحاسي العسلي، أو بالجذور الداكنة والخصل الفاتحة المتداخلة.

تسريحات شعر 

تختار كيت تسريحات شعرها بأسلوب جميل جداً، خصوصاً التسريحات المرفوعة التي تترك فيها خصل شعرها تتناثر بأسلوب طبيعي وجميل يجعل شعرها يبدو كثيف وصحي ولامع. كذلك، تعتمد أحياناً تسريحات الشعر المموجة والمفرودة بأسلوب جانبي. فأي من هذه التسريحات هي الأجمل برأيك؟