إطلالات جوليان هوف الجمالية في عيد ميلادها

اشتهرت النجمة الأمريكية الشهيرة جوليان هوف Julianne Hough بالكثير من الجهات في عالم الفن، من الرقص إلى التمثيل والغناء. وهذا ليس كل شيء، لأنها اشتهرت أيضاً باعتماد إطلالات الجمال الأنثوية المدهشة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ32 اليوم، تعرفي على أبرز الإطلالات هذه.

إطلالات جوليان هوف الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات مكياج جذابة

 أبرز إطلالات جوليان هوف الجمالية

في معظم الأوقات، تفضل جوليان اختيار إطلالات المكياج الطبيعية جداً، والتي تركز بأسلوب ناعم على العيون مع المسكارا السوداء البارزة ولمسة البلاشر الواضحة على الخدود. ولأحمر الشفاه، تختار درجات النيود الطبيعية اللامعة والتي تطابق لمعان البشرة الرائع.

لكن في بعض الأحيان، تعتمد المكياج الناعم هذا بأسلوب أقوى قليلاً، مع زيادة لمسة ألوان ظلال العيون البرونزية التي تحبها، ورسم الحواجب بأسلوب عصري يشبهها، ووضع الكثير من المسكارا، وتركيز البلاشر حتى أكثر كونها تعشقه، واعتماد أحمر الشفاه البارز سواء كان طبيعي أو صارخ باللون الأحمر أو البرتقالي على سبيل المثال.

تسريحات شعر أنثوية

لوك الشعر المفضل لدينا على جوليان

أما في عالم تسريحات الشعر، تحب جوليان اعتماد الإطلالات الأنثوية التي لا تتطلب الكثير من المجهود، وهذا يليق بها لأن ما يزين إطلالتها من هذه الناحية بالفعل هو الشعر الأشقر المثالي الذي تعودنا على رؤيته عليها خلال السنوات العديدة الأخيرة.

ومن أبرز التسريحات التي تعتمدها إلى جانب الشعر الويفي أو الناعم القصير هي تسريحة كعكة الشعر بأساليب مختلفة، لكننا سنفضل لوك شعرها الويفي القصير بلونه الأشقر اللامع على أي شيء دائماً.