صور اطلالة شام الذهبي بمكياج وتسريحة شعر ناعمة في حفل خطوبتها

صور اطلالة شام الذهبي بمكياج وتسريحة شعر ناعمة في حفل خطوبتها، فإبنة النجمة السورية أصالة نصري احتفلت رسمياً هذه المرة بخطوبتها من الطبيب معتز نصير بعد سنتين من طلاقها، وخطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية الهادئة التي أبرزت فيها ملامحها، وكانت اطلالة شام الذهبي الجمالية في حفل خطوبتها بمكياج سموكي خفيف جمع ما بين التدرجات الوردية والبيج، بينما تركت شعرها منسدلاً بالتموجات الويفي العريضة، تابعوا معنا تفاصيل إطلالة مكياج شام الذهبي وتسريحة شعر ناعمة في حفل خطوبتها

مكياج شام الذهبي في حفل خطوبتها

شام الذهبي شاركت الجمهور بصور من حفل خطوبتها الذي تم في أجواء عائلية في منزل والدتها النجمة السورية أصالة نصري، وأطلت بملابس أنيقة بالسروال البيج مع القميص العاجي متخلية عن فساتين السهرة، كذلك تخلت عن المكياج القوي متجهة نحو المكياج الناعم جداً المناسب لملامحها الطفولية.

استخدمت البرايمر لبشرتها بداية لإغلاق مسامات البشرة ومنع سيلان المكياج، ثم طبقت كريم أساس بلون بشرتها مع الدرجة الفاتحة، واكتفت بتحديد تقاسيم الوجه من خلال البلاشر البارز الوردي، ودمجت الظل الوردي مع البيج فوق جفونها مع تحديد خط الرمش العلوي بالآيلانير الأسود المسحوب، ولونت شفاهها بطريقة ناعمة بأحمر الشفاه الوردي، كذلك بدت بشرتها متوهجة مع لمسات الهايلايتر المتلائم مع المناسبات، ما جعلها تبدو بجمال ناعم وأنيق في آن معاً. كما كان لافتاً تطبيقها لطلاء الأظافر باللون الوردي الأنيق.

ومن المعروف بأن شام الذهبي غالبا ما تفضل المكياج الناعم لكنها لم تتردد في الفترة الماضية بتجربة المكياج القوي مع الآيلانير العريض العصري.

تسريحة شعر شام الذهبي في حفل خطوبتها

أرادت شام الذهبي أن تتكامل طلتها الناعمة في خطوبتها بتسريحة شعر بسيطة من خلال اعتماد الشعر المنسدل بالفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، وطبقت التموجات العريضة والملتفة قليلاً لخصلات شعرها التي تركتها مسترسلة على أكتافها، وبدا لافتاً لون شعرها الأومبريه الذي جمع ما بين اللون العسلي الفاتح والبني الداكن، وهو لون يناسب بشرتها ولون عيينها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

وعلقت شام الذهبي على صور خطوبتها موجهة رسالة الى خطيبها بالقول :" الأسرة تصبح أفضل، شكراً على صدقك وعلى كونك أنت وعلى إظهارك لي جانب مختلف من الحياة.. لك إلى الأبد".

شاهدوا صور شام الذهبي في حفل خطوبتها، وما رأيكم بإطلالتها الناعمة؟