صور اطلالة امينة خليل الجمالية في خطوبتها على البحر

اطلالة امينة خليل الجمالية في خطوبتها على البحر، جاءت ناعمة وأنيقة حيث أضاءت على جمالها بأسلوب غير متكلف ومتناسب مع أجواء الصيف والبحر، واستطاعت اطلالة امينة خليل الجمالية ان تستقطب الأنظار ناحيتها حيث أشاد الجمهور ببساطتها بحفل خطوبتها وملامحها الناعمة بعيداً عن المكياج الصاخب وتسريحات الشعر المتكلفة. خطوبة امينة خليل على رجل الاعمال عمر طه.

مكياج أمينة خليل في حفل خطوبتها

على خطى فستانها الساتان الأبيض الذي جاء بسيطاً في حفل خطوبتها على الشاطئ من رجل الأعمال عمر طه، اختارت الممثلة المصرية أمينة خليل ايضا أسلوب مكياج هادئ جداً بدت فيه وكأنها لا تضع المكياج. واستخدمت كريم الأساس لتوحيد لون بشرتها الحنطية، وطبقت الظلال الترابية باللون العاجي اللامع والتدرجات البنية الفاتحة على جفونها لجعل العين أكثر يقظة وإشراقاً، ثم مررت الكحل الأسود داخل العين مع تعزيز تطبيقها الرموش المستعارة والمارسكارا السوداء، واكتفت بتلوين شفاهها باللون البني النيود الفاتح ، ما جعلها تبدو بجمال طبيعي ومشرق في آن معاً.

تسريحة شعر أمينة خليل في حفل خطوبتها

الفنانة أمينة خليل بدا بأنها تحب البساطة المطلقة في تسريحة شعرها التي اختارتها بأسلوب ناعم في حفل خطوبتها على الشاطئ. تركت شعرها الأومبريه الأشقر منسدلاً خلف ظهرها مع تقسيمه بشكل جانبي في مقدمة الرأس، وتطبيق بعض تموجات الويفي له في نهاياته التي أظهرت جاذبية لون شعرها المتناسب مع بشرتها، وزيّنت أذنيها بأقراط كبيرة الحجم، وأظافرها بالمناكير البيج اللامع.

يذكر ان حفل خطوبة أمينة خليل أقيم في أجواء هادئة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام وبحضور مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين منهما، وسبق وأن تم الإعلان عن الخطوبة في أجواء عائلية حيث ارتدت أمينة خاتم الخطوبة وتألقت بفستان أبيض دانتيل قصير وظهرت وهي تغمرها السعادة مع عريسها.

شاهدوا بالصور الإطلالة الجمالية لـ أمينة خليل في حفل خطوبتها، وما رأيكم بـ لوكها الناعم؟.