صيحات الجمال باللون الأصفر كما تحبها كايلي جينر

تعشق الجميلة كايلي جينر Kylie Jenner صيحات الجمال المزينة بدرجات الأصفر البارزة، وتطبقها على جميع النواحي من الشعر إلى المكياج وصولاً إلى الأظافر بالطبع. وربما تكون من الرموز الأساسية التي جعلت اللون الأصفر صيحة جمالية ضرورية وبالأخص خلال صيف 2020. إليك أبرز اطلالات كايلي جينر التي زينتها بلمسة الأصفر المذهلة.

كايلي جينر وصيحات الجمال باللون الأصفر

مكياج باللون الأصفر

 كايلي بمكياج العيون الأصفر بالكامل

تعشق كايلي درجات الأصفر المختلفة، وبالأخص الدافئة منها، على مكياج العيون، وتعتمدها دائماً بأسلوب مختلف وعصري أكثر. كما أن مكياج صيف 2020 يعتمد بشكل كبير على الألوان الصارخة وبالتحديد اللون الأصفر. لهذا السبب، يجب عليك أن تستوحي إطلالات الأصفر المميزة من كايلي، سواء كان باعتماده على دمعة العين بشكل بارز، أو على كامل الجفن، أو حتى على كامل العين.

أظافر باللون الأصفر

أظافر كايلي جينر باللون الأصفر

وبالطبع، من المتوقع أن تعتمد كايلي ألوان مناكير بدرجات الأصفر، كونها تشتهر باختيار أشكال المناكير العصرية والمختلفة عن المعتاد منذ فترة طويلة. وفي كل صيف، تعود كايلي إلى درجات الأصفر المختلفة لتزيين أظافرها بأجمل الأساليب العصرية، أو تضيفها إلى رسومات الأظافر مع ألوان أخرى.

شعر باللون الأصفر

 كايلي جينر بالشعر الأصفر الصارخ

أما الصدمة الحقيقية كانت اعتماد كايلي للشعر الأصفر، ولأكثر من مرة أيضاً. ومثلما ترين بالصور، جربته بدرجات صارخة جداً، وبدرجات دافئة بالشعر الطويل، وبالدرجات ذاتها بالشعر القصير. وفي جميع الأحوال هذه، كانت الإطلالات الصادمة والعصرية للغاية تناسبها بالفعل، وتكشف لجميع متابعيها عشقها الأبدي للون الأصفر.