أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية في عيد ميلادها

أبهرتنا النجمة العالمية الشهيرة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra باعتمادها أروع إطلالات الجمال على الإطلاق منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، تعرفي على إطلالاتها الخلابة التي خطفت أنفاس الجميع على السجادة الحمراء.

إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ38

تسريحات شعر أنثوية

بشكل عام، تفضل بريانكا التسريحات الأنثوية للغاية، والتي تشمل بالتحديد الشعر المنسدل الذي تعتمده في معظم الأوقات. وهي من عاشقات الشعر الويفي، لكنها تعتمد الشعر الناعم في الكثير من الأحيان أيضاً ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة.

لكن في المقابل، تحب بريانكا تجربة الشعر المرفوع، سواء كان كعكة الشعر أو تسريحة ذيل الحصان، وجميع الخيارات الأنثوية الناعمة هذه تليق بها وتزيد من أنوثة إطلالاتها. وفي بعض الأحيان، تضيف لمسة إلى شعرها، مثل الغرة على الطرفين أو الخصل المتعددة بدرجات البني الدافئ أو الأشقر الداكن.

الشعر الناعم والمخصل على بريانكا شوبرا

إطلالات مكياج جذابة

وتشتهر بريانكا باعتمادها إطلالات المكياج الجذابة للغاية، وملامحها البارزة تزيد من جاذبية المكياج. تحب أن تعتمد البشرة المثالية بأسلوب طبيعي، وتركز على لمسة البلاشر الخفيفة على الخدود. وبالنسبة إلى العيون، فهي تنوع بها للغاية ما ترين بالصور.

ومن أبرز إطلالاتها هي بالآيلاينر الأسود الغرافيكي، وألوان ظلال العيون المميزة والمرحة للغاية لكن بأسلوب جذاب، مثل البنفسجي والأزرق والأحمر والوردي، بالإضافة إلى البرونزي والفضي بالطبع.

وهذا ليس كل شيء، فهي معروفة بانتقاء ألوان أحمر الشفاه المختلفة دائماً، كونها لا تعتمد درجات النيود الطبيعية كثيراً، وتفضل درجات الأحمر الكلاسيكي والوردي، أو الألوان الداكنة مثل البنفسجي والبرغاندي.

درجات البنفسجي المرحة مع الشعر الويفي العصري