مايا دياب بـ 3 إطلالات جمالية مستوحاة من الطبيعية في حفلتها الأخيرة

مع انتشار صيحة الحفلات الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب بحفلتها على يوتيوب بثلاث إطلالات جمالية مستوحاة من الطبيعية. شاهدي بالصور أسلوب مايا وشاركينا رأيك بهذه الأفكار.

إطلالات جمالية مستوحاة من مايا دياب

اكسسوارات الشعر 

كانت الإطلالة الأولى لمايا دياب ملفتة ومميزة، حيث اختارت لتسريحة شعرها المفرودة والمموجة بأسلوب رخو وطبيعي تاج ضاخم من الورود البيضاء المزينة بأخصان يابسة تناسبت مع ديكور الحفل ولون فستانها الذهبي الناعم. فهذه الإطلالة عكست بالفعل جو الحفل والفكرة المعتمدة لهذا اللايف، حيث علقت مايا على قناتها على اليوتيوب "بهل الأوقات الصعبة اللي عم يمرق فيها العالم، رسالة الطبيعة لإلنا كانت كثير قويه وأجبرتنا على انه ناخذ إجازه طويله غير محددة من كل شيء. وبهل إجازة اكتشفنا انه الطبيعة كانت بحاجة لإنه ترتاح أنا شخصيا شفتها عم تتنفس بكل أنحاء الأرض هيدا الشيء خلاني إحترم الطبيعة اكثر وحبها  وحب جذور الطبيعة  بداخلي. من هون كانت فكرة إني غني بالطبيعة أنا اخترتها و ورسمتها وعم وصلكن ياها من خلال أغاني".

أسلوب المكياج

من وحي الطبيعية، ظهرت مايا بمكياج برونزي ناعم في فيديو الحفل، لكن بالصور التي نشرتها على انستغرام، ظهرت مايا بمكياج مختلف، حيث كان مكياج عيونها أسود سموكي داكن. وبالرغم من أن أسلوب المكياج هذا يناسبها، إلا أننا فضلنا المكياج البرونزي الناعم لأنه تماشى بالفعل مع فكرة الحفل المستوحاة من جمال الطبيعية.