في يوم ميلادها.. أبرز إطلالات Diane Kruger الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة ديان كروغر Diane Kruger الـ 44، لذا جمعنا لك بعض صورها لتشاهدي جمال ملامحها الناعمة وأسلوبها الجمالي البسيط الذي يعمل على إبراز هذه الملامح دون أي مبالغة.

 

أبرز إطلالات Diane Kruger الجمالية

مكياج ناعم

من أجمل إطلالات Diane Kruger

لابد أنك لاحظتي بالصور نعومة مكياج ديان كروغر التي تستعين بالمكياج لإبراز جمال لون عينيها دون المبالغة بكمية المستحضرات أو الألوان المستخدمة. فهي أحياناً تكتفي بتطبيق ظلال ترابي على كامل الجفون ومن ثم إضافة القليل من الجليتر البسيط على الجفن المتحرك. بينما تستعين أحياناً أخرى بالآيلاير المجنح عند الزاوية الخارجية للعين دون رسم الكحل من بداية خط الرموش وذلك كي تحدد شكل عينيها دون تصغيرها. ومن الجدير بالذكر أنها عند اتباع هذا المكياج تبتعد عن تمرير الكحل الداكن داخل العين بل تستخدم الكحل الفاتح الذي يعمل على توسيع العينين. ومن أجمل إطلالاتها الجمالية كانت عندما اختارت تطبيق القليل من الظلال على كسرة العين والتركيز بشكل أكبر على تكثيف الرموش.

تسريحات شعر ملفتة

تسريحة الجديلة بأسلوب Diane Kruger

بالرغم من اعتمادها أسلوب جمالي ناعم، إلا أنها دائماً ما تختار تسريحات شعر مميزة وملفتة. فكانت تظهر بشعرها الأشقر الطويل إما مربوط بأسلوب ذيل الحصان أو بأسلوب الجديلة المرخية الناعمة. كما أنها اعتمدت أكثر من مرة تسريحة الكعكة بأساليب مختلفة ناسبتها في جميع الحالات.