بمناسبة عيد ميلادها.. أبرز إطلالات Eva Green الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة الفرنسية إيفا جرين Eva Green التي لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام المستقلة. اليوم، سنعرض لك صور بعض من أبرز إطلالاتها الجمالية كونها من النساء اللواتي يتمتعن بملامح جمالية مميزة وفريدة. فإذا كمت من صاحبات العيون الناعسة والمبطنة، قد تستوحي بعض من لوكاتها.

أبرز إطلالات Eva Green الجمالية

إحدى إطلالات Eva Green الموفقة

ظلال العيون

كما ذكرنا سابقاً، إيفا جرين هي من صاحبات العيون الكبيرة المبطنة والناعسة، لذا عندما تختار تطبيق ظلال العيون، تحاول دائماً رفع نهاية عينيها بالظلال، فتركز اللون عند الزاوية الخارجية وتتأكد من تطبيقه بشكل مرفوع. وكونها لا تمتلك مساحة كافية بين العين والحاجب، تبتعد جرين عن رسم الآيلاينر العريض الذي قد يساهم في تضييق هذه المسافة.

مسكارا

تلعب المسكارا دور أساسي في مكياج عيون إيفا لأنها تساعدها في توسيع عينيها وإظهار جمالهن وذلك من خلال التركيز على الشعيرات في الزاوية الخارجية للعين والرموش السفلية.

أحمر الشفاه

لا تتقيد إيفا جرين بلون أحمر شفاه محدد بل تنسق بينه وبين لون مكياجها، لذا نراها بأحمر الشفاه النيود وأحمر الشفاه الأحمر وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

تسريحات الشعر 

تختار إيفا جرين تسريحات شعر مختلفة بالتنسيق مع مكياجها وملابسها، فأحياناً تكتفي بفرد الشعر المسحوب على كتفيها، بينما تظهر بالشعر المرفوع في إطلالة أخرى. لكن التسريحات الجانبية هي بالفعل الأنسب لملامحها.