شاهدوا ايمان الشميطي بتغييرات جمالية مفاجئة بأحدث اطلالاتها

فاجأت الفنانة المغربية إيمان الشميطي نجمة برنامج Arabs Got Talent الجمهور بالإطلالة عليهم بشكل مختلف سواء من ناحية ملامح الوجه او نحافة قوامها مقارنة مع إطلالاتها السابقة، فتصدرت حديث الجمهور في الأيام الماضية.

ايمان الشميطي بتغييرات جمالية ملفتة

وشاركت إيمان الشميطي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور حديثة لها ظهرت فيهم بملامح مختلفة جداً عن السابق، فبدا وجهها أكثر نحافة ومصقولاً على الجوانب، ما جعل الجمهور يشكك بخضوعها لعملية تجميل كونتور الوجه الذي يحدد أطراف الوجه وينحته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Stmanshmety) on

كما بدا لافتا بأن أنفها أصبح أكثر دقة ونحافة، ما عزز ايضا من احتمالية تعديل أنفها بعملية تجميل، بينما ظهرت شفاهها كحالها السابقة بشكلها الممتلئ.

وأرفقت إيمان الشميطي التغييرات في ملامحها بقصة شعر كاريه قصيرة ناعمة في الإطلالة الأولى، وفي لوكها الثانية اعتمدت الشعر الكاريه الويفي، ونسقت مع لوكها مكياج برونزي.

وعبر الجمهور عن مفاجأته من التغييرات الملفتة في ملامح ايمان الشميطي، فمنهم من تغزل بإطلالتها الجديدة، ومنهم من رأى بأن ملامحها السابقة كانت أجمل مع وجهها الممتلئ.

من الجدير ذكره ان إيمان الشميطي حصدت شهرة واسعة أثناء مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس وأطلت على المسرح وهي في الشهور الأخيرة من حملها، ونجحت بإقتناص الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم.