أحدث 5 تغييرات في اطلالات سيرين عبد النور الجمالية

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أبهرت الجمهور في إطلالاتها الجمالية الأخيرة التي واكبت فيها العديد من التغييرات الجديدة لأول مرة، وأطلت بشكل مختلف على الجمهور مع الصيحات الجمالية الجريئة والملفتة، فما رأيكم بأن نتعرّف على أحدث 5 تغييرات في ستايل مكياجها وتسريحات شعرها خلال الفترة الماضية؟.

المكياج البرونزي

اتجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بأكثر من اطلالة لها في الفترة الماضية نحو المكياج البرونزي الدافئ مع اللمسة اللامعة، وهو مكياج ناسب بشرتها الحنطاوية وأضاء على جمالها بأسلوب جذاب وحيوي، ويبدو بأنه سيكون من أحد سمات مكياجها في الفترة المقبلة بعدما كانت تفضل المكياج الأكثر هدوءاً.

رسمة العيون الغرافيكية

رغم عدم مغامراتها سابقا بصيحات المكياج الجريئة، إلا ان سيرين عبد النور خطت نحو رسمة المكياج الغرافيكية للعيون والتي تبرز العين بأسلوب عصري بلمسة مبتكرة، وبالفعل نجحت في مغامرتها وبدت بطلة مسلسل "الهيبة الحصاد" بهذه الصيحة بشكل متجدد وبنظرات أنثوية ساحرة.

مكياج بألوان مبهجة وعصرية

اتجهت سيرين عبد النور أكثر الى إضفاء البهجة والألوان اللامعة في مكياجها مقارنة مع اطلالاتها الماضية، فرأيناها تطبق مكياج العيون الملون بنغمات مختلفة، على غرار الأخضر، البرغندي، الأزرق اللامع، وغيره، مع حرصها ايضا على تنويع اختياراتها من ألوان احمر الشفاه كالقرميدي البارز، والوردي اللامع، الى جانب الدرجات المفضلة لها من النيود.

الغرّة القصيرة المسطّحة

فاجئتنا سيرين عبد النور بإحدى اطلالاتها بإعتمادها الغرّة القصيرة المسطحة على جبينها مع شعرها المنسدل، فهي نادرا ما تحبذ هذا اللوك، لكنه ناسب ملامح وجهها وأضفى عليها لمسة طفولية ناعمة.

تسريحات شعر متنوعة

تعودنا سابقا على سيرين عبد النور على لوكاتها بالشعر الطويل المنسدل في معظم اطلالاتها، لكنها تمردت على ذلك في برنامجها "سهرانين معاكم بالبيت" لتواكب مختلف التسريحات العصرية الأنيقة، على غرار تسريحة ذيل الحصان، الشعر الغجري المجعد، الضفائر الجانبية وغيرها.

شاهدوا من خلال الصور أحدث 5 تغييرات طرأت على اطلالات سيرين عبد النور الجمالية في الفترة الأخيرة، واستوحوا منها.