أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع من الاجمل

إطلالات جمالية مشرقة وتسريحات شعر ومكياج النجمات تناسب أجواء فصل الصيف تألقت بها النجمات هذا الأسبوع، وكان لافتاً مواكبة العديد منهن لصيحة المكياج الملون، الى جانب تسريحات الشعر الويفي بالخصلات المموجة.

تابعوا معنا تفاصيل إطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع في مختلف المناسبات التي ظهرن لها:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

المكياج الملّون ألقى بظلاله على ملامح النجمات هذا الأسبوع حيث يعتبر من الصيحات الرائجة بقوة لهذا الموسم. فرأينا تألق الفنانة شيلاء سبت بمكياج وردي مميز بأحدث جلسة تصوير لها وكان لافتاً مزجها للون البرتقالي الأرجواني مع الوردي بأسلوب عصري، بدورها اتجهت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة نحو مكياج العيون بتدرجات الأزرق اللامع خلال اطلالة تلفزيونية لها، اما الممثلة المصرية هبة مجدي فتمايلت بظلال العيون الخضراء الداكنة في أحدث صورها على انستغرام وبدت بجمال جذاب.

النجمة سيرين عبد النور أبرزت جمالها بالمكياج البرونزي المضيء، واستخدمت اللمسة الزرقاء الفاتحة على زوايا العيون الداخلية مع الآيلانير المسحوب بأناقة على الجفون العلوية، وكعادتها اطلت الاعلامية رؤى الصبان بمكياج ترابي ناعم ظهرت فيه بغاية الأنوثة.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

اتفقت النجمات على تسريحات الشعر الويفي الجذاب المتماهية مع أمواج شاطئ البحر، بختلف الموديلات العصرية، فأطلت كل من سيرين عبد النور ودانييلا رحمة بالشعر المنسدل المموج مع الغرة الجانبية المرتفعة قليلاً، واختارت الممثلة داليدا خليل قصة الشعر الكاريه الويفي بشكل عصري.

اما شيلاء سبت فظهرت بتسريحة شعر قصير مرحة مع الغرة المربوطة في مقدمة الشعر، بينما تمايلت حلا شيحة بالشعر المنسدل على الأكتاف مع الأطراف الملتفة بأحدث جلسة تصوير لها.

شاهدوا من خلال الألبوم أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات على انستغرام ومن برأيكم تتفوق بإطلالتها هذا الأسبوع؟.