إطلالات لوسي هيل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اكتسبت الممثلة الأمريكية الجميلة لوسي هيل Lucy Hale شهرتها الواسعة من دورها في مسلسل Pretty Little Liars، وأصبحت اليوم رمز يمكنك أن تستوحي أروع إطلالات الجمال منه. في عيد ميلادها الـ31 اليوم، تعرفي على أجمل الإطلالات هذه.

إطلالات جمالية من وحي لوسي هيل في عيد ميلادها

تسريحات الشعر القصير

قصى شعر البوب على طريقة لوسي هيل

منذ سنوات طويلة، عودتنا لوسي على تسريحات الشعر الأنثوية الناعمة للغاية، والأهم من ذلك أنها عودتنا على رؤيتها بقصات الشعر القصير أو قصات البوب، التي تميزت بها أكثر من غيرها بكثير على مدار السنوات الأخيرة.

وكما ترين بالصور، كانت تزين شعرها القصير بلمسة من الخصلات الويفي، أو حتى صبغات الأومبريه بدرجات أفتح من لون شعرها، أو بالخصل الناعمة للغاية وكأنها مثبتة بأسلوب عصري، أو حتى بالضفائر الأمامية الناعمة.

وبالرغم من أنها اعتمدت درجات الشعر الفاتح في الكثير من الأحيان، إلا أن الجميع يفضل درجات الأسود الطبيعية عليها أكثر من أي شيء آخر.

إطلالات مكياج متنوعة

مكياج ملون ومرح اختارته لوسي

بالنسبة إلى المكياج، تعشق لوسي التغيير والتنويع في كل إطلالة تعتمدها، ودائماً ما يكون مكياج عصري بالألوان المختلفة أو بالدرجات الترابية. إطلالاتها المفضلة تشمل البشرة الطبيعية المضيئة بلمسة بارزة من الكونتور والبلاشر على الخدود.

ولمكياج العيون، إذا لم يكن ترابي وبسيط فهو ملون وجريء بدرجات متعددة مثل الأخضر والوردي والأزرق والبنفسجي والمشمشي. وجميع الإطلالات هذه تناسبها ويمكنك رؤية هذا الشيء بالصور المرفقة، وبالأخص مع حواجبها الكثيفة الطبيعية.

وهذا ليس كل شيء، لأنها من عاشقات الألوان الداكنة لأحمر الشفاه، ودائماً ما تعتمدها إذا لم تعتمد الدرجات النيود مع مكياج العيون الجريء.