تخطي الحدود وحافظي على رونقك في عيد الفطر 2020

بسبب فيروس كورونا الذي فرض على معظم النساء في جميع أنحاء المنطقة التباعد الاجتماعي من خلال المكوث في منازلهن والالتزام بأسلوب العمل عن بُعد، جمعنا لك مجموعة من أجدد مستحضرات العناية بالبشرة لتحافظي على رونق بشرتك ونضارتها في الشهر الفضيل وخلال اجتماعات العمل، إضافة إلى مجموعة من مستحضرات التجميل لماكياج ناعم وخفيف لقضاء الأمسيات الرمضانية في المنزل.

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، أصبح من الضروري أن تدللي بشرتك وتمنحيها الترطيب والعناية الفائقة باختيارك لأفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي اخترناها لك، والتي تزيد من نضارة البشرة ورونقها. 

  • مصل "أبيل رويال دوبل آر رينيو أند ريبيل سيروم" Abeille Royale Double R Renew & Repair Serum من "جيرلان"Guerlain يجمع التقنية التصحيحية لمحاربة التجاعيد مع الترطيب الفائق للبشرة بفضل تركيبته الغنية بغذاء ملكات النحل. 

  • لمحيط عينين منتعش جربي "بلاك روز آيكونتورفلويد" Black Rose Eye Contour Fluid الجديد من "سيسلي" Sisley سائل منعش لتنعيم وإضاءة العين. كما يخفف من مظهر الهالات السوداء والانتفاخ أسفل العينين. 

  • كريم الترطيب "ري-بوست" Re-Boost من مجموعة "ماي كلارنس" My Clarins لبشرة مشرقة. هذا المستحضر عبارة عن مزيج صباحي مغذٍّ من مستخلصات الفاكهة لتخفيف الجفاف والاحمرار وعدم الراحة.  

  • سيروم Rose Gold Radiance Booster من "111سكين"111Skin لتعزيز نضارة البشرة، يتميز بتركيبة غنية بخلاصة الورد الدمشقي والذهب. 

  • مصل "أدفانسدسيراميدكابسول دايلي يوث ريستورينغ سيروم"Advanced Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum من "إليزابيث آردن" Elizabeth Arden يدعم نمو الكولاجين الطبيعي، ويزيد من الرطوبة لخلق بشرة متوازنة. 

Saint Laurent

للحفاظ على سلامتك في ظروف انتشار فيروس كورونا وبحلول شهر رمضان المبارك، قد يكون قضاء الأمسيات الرمضانية داخل المنزل مع أفراد عائلتك أكثر أمانا وسلامة. لذا جمعنا لك مجموعة من مستحضرات الماكياج التي تمنحك إطلالة ناعمة وبسيطة وأخرى لإطلالة أكثر دراماتيكية إن كنت من محبات الماكياج القوي. 

  • لوجنتين بلون وردي منعش وخفيف جربي بودرة "ديورسكين مينرال نيود غلو كولور جيمز" Diorskin Mineral Nude Glow Color Games من "ديور" Dior. 

  • لبشرة مضيئة اختاري "لي باج شير هيلثي غلو هايلايتينغ فلويد" Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid من "شانيل" Chanel. سائل خفيف لبشرة طبيعية بتوهج ناعم. 

  • لرموش أكثر كثافة وبمظهر طبيعي اختاري "باشن آيز إنتينس فوليوم ماسكارا"Passioneyes Intense Volume Mascara من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce & Gabbana Beauty. تتميز بتركيبتها غير الجافة لرموش طويلة وصحية. 

  • اختاري أحمر شفاه "فيجينآيري جل ليبستيك" VisionAiry Gel Lipstick من "شيسيدو" shiseido لشفاه رطبة وبملمس ناعم وبدرجة تلائم لون بشرتك. 

  • تتيح لك علبة ظلال "هيبنوس 5 كولور" Hypnose 5-Color من "لانكوم"Lancôme  تطبيق ماكياج عيون ناعم أو قوي حسب رغبتك، حيث تحتوي على 5 ظلال تتراوح بين اللون غير اللامع إلى المعدني.