أجمل اطلالات غادة عبد الرازق الجمالية بطلة مسلسل "سلطانة المعز"

تحرص النجمة المصرية غادة عبد الرازق على الظهور بإطلالات جمالية شبابية وجريئة مقارنة مع سنوات عمرها الـ 54، وتتواجد هذا العام ضمن السباق الرمضاني من خلال مسلسل "سلطانة المعز" بدور إمرأة شعبية، فيما تزامن مسلسلها مع إعلانها لزواجها بشكل رسمي من مدير تصوير المسلسل هيثم زنيتا لتتصدر بذلك الترند على تويتر خاصة وأن زيجتها هذه هي الرقم 12 في مشوار حياتها.

نلقي نظرة معكم على أبرز الإطلالات الجمالية للنجمة غادة عبد الرزاق التي تخوض حاليا بطولة مسلسل "سلطانة المعز":

مكياج غادة عبد الرازق

رغم تخطيها عتبة الـ54 عاما إلا ان غادة عبد الرازق ما تزال تحافظ على شباب ملامحها وبشرتها المشدودة، وتميل دائما الى تسليط الضوء على عينيها بمكياج بارز من خلال تحديدهما بالكحل الأسود والأيلانير مع الظلال الترابية بأسلوب دخاني الى جانب الرموش المستعارة، لتبدو بملامح جذابة مع نظرات عينيها اليقظة.

كذلك تهتم بإبرار رسمة حاجبيها العاليتين فوق عظمة الحاجب، وهي رسمة تمنحها إطلالة شبابية وثقة بالنقس، ونراها جريئة في ألوان الشفاه المتنوعة التي تستخدمها بتدرجات الوردي او الأحمر الصارخ.

تسريحات شعر غادة عبد الرازق

كثيراً ما تتجه غادة عبد الرازق الى تسريحات شعر بلمسات شبابية او غريبة الى جانب تسريحات الشعر الكلاسيكية أحياناً. فلا تتردد بتطبيق تسريحات شعر الكعكة المرفوعة بأساليب مختلفة، او الشعر النصف رفعة مع الخصلات الكيرلي، مع عدم تخليها عن الشعر المسدل الناعم. كما تميل الى استخدام اكسسوارات الشعر خاصة القبعات في جلسات التصوير التي تخضع لها.

ونلاحظ بأنها تتمسك بلون شعرها الأسود الداكن وطوله المتوسط على مر السنوات، في حين تطل حاليا بمسلسل سلطانة المعز بـ "باروكة" الشعر الطويل الداكن.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق جولة على الإطلالات الجمالية لـ غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "سلطانة المعز".