صور احدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع على انستغرام من الاجمل

تألقت النجمات هذا الأسبوع بإطلالات جمالية متنوعة وعصرية شاركن بها الجمهور عبر حساباتهن على انستغرام تزامناً مع أجوء شهر رمضان 2020، وتصدرت القائمة هيفاء وهبي وسيرين عبد النور مع اختيارهن رسمات عيون بارزة وعصرية بأحدث نيو لوك لهم، فيما تمايلت بلقيس فتحي بتسريحة شعر راقية مع الأكسسوار الفخم.

نلقي معكم نظرة على أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع على انستغرام لتستوحوا منهن إطلالات جمالية مميزة في شهر رمضان:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فاجأت مشاهدي برنامجها "سهرانين معاكم بالبيت" بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك مختلف مع رسمة الآيلانير العريض الأسود والمجنح، وهي إطلالة جريئة تعمتدها لأول مرة، وايضا أطلت النجمة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير لها بمكياج شرقي ساطع مع رسمة العيون بالآيلانير الدائري والمفرغ والظلال الصفراء المتناغمة مع عباءتها، فبدت بجمال ساحر.

الفنانة نور الغندور اتجهت الى ظلال العيون الملونة الزرقاء التي غمرت كامل جفونها العلوية، بينما أبرزت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان نعومة ملامحها بالمكياج الهادئ مع الظلال المعدنية اللامعة، فيما شاركت بطلة مسلسل "الساحر" متابعيها على انستغرام بصور لها برزت فيها بمكياج ترابي رقيق.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

اتفقت كل من سيرين عبد النور وبلقيس فتحي على اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان لكن بأسلوب مختلف لكل منهما، الأولى اعتمدت التسريحة المنخفضة مع الغرة العالية على الجبين، بينما اختارت بلقيس التسريحة المرفوعة للأعلى وزينتها بأكسسوار شعر جانبي على شكل هلال خلف أذنها مع حبات اللؤلؤ.

الشعر الويفي والمجعد حضر بقوة في تسريحات شعر كل من هبة نور مع صبغة الشعر الأحمر النحاسي، ومايا دياب مع الشعر الأشقر، وهيفاء وهبي مع خصلات الشعر المموجة بأسلوب الريترو، وهي تسريحات تبرز جمال الشعر وطوله بشكل أنثوي خاصة مع أجواء شهر رمضان والملابس المحتشمة الطويلة.

شاهدوا من خلال الألبوم أحدث الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.