بعد خسارة وزنها.. شاهدي كيف تغيرت ملامح Adele

كل فترة يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور مقارنات بين الماضي والحاضر لملامح النجمة العالمية التي لطالما خطفت قلوب محبيها بصوتها الجميل، أديل Adele. وبالرغم من مرور وقت طويل على خسارتها الكثير من الوزن، إلا أنه لا يوجد أي صورة قريبة توضح ملامحها بشكل جيد، لكن هذا لا يلغي أنه يمكن أن نلاحظ كيف تغيرت ملامحها.

تغيرات بملامح وجه Adele بعد خسارة وزنها

شاهدي كيف تغيرت ملامح Adele بعد خسارة وزنهاشكل الوجه

في السابق، كان يبدو وجه أديل دائري إلى حد ما بسبب وجود نسبة عالية من الدهون في منطقة الذقن والفك والخدود، لكن بعد خسارتها الكثير من الوزن، اختفت هذه الدهون بشكل كبير مما برز شكل ذقنها أكثر وظهرت جبهتها أعرض. هذا جعل وجهها يبدو طويل على شكل المستطيل.

شكل الحواجب

قد تلاحظي من هذه الصور القليلة المتوفرة لوجه أديل أن رسمة حواجبها قد تغيرت أيضاً، فقد بدت أطول وأكثر سماكة. فقد تكون اختارت هذه الرسمة لكونها أنسب لشكل وجهها الذي تغيرت ملامحه بعد خسارتها الكثير من الوزن.

الخطوط الدقيقة

من الطبيعي ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه بعد خسارة الوزن، خصوصاً في حالة أديل كونها خسرت الكثير من الوزن، لذا قد تلاحظي في الصور ترهل الجلد في المنطقة المجاورة للفم مما جعل خطوط الضحك واضحة، بالإضافة إلى ظهور بعض التجاعيد حول العينين بشكل أوضح من السابق.