افضل اطلالات فوز الفهد الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

فوز الفهد تُصنف اليوم من أشهر وأجمل مدونات الموضة والجمال في العالم العربي، واستطاعت ان تخطف الأنظار بتجدد إطلالاتها الجمالية على مر السنوات والتي تواكب فيها لمسات الموضة العصرية المتأرجحة بين النعومة والجرأة بما يتناسب مع جاذبية ملامحها، ولاحظنا مؤخرا تغييرات ملموسة في لون شعرها وقصته بعد زواجها قبل نحو شهرين. واليوم تحتفل فوز الفهد بعيد ميلادها الـ 30  وبهذه المناسبة نستعرض معكم أفضل الإطلالات الجمالية لها.

افضل اطلالات فوز الفهد الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

إطلالات شعر فوز الفهد

تسحرنا فوز الفهد بإطلالات شعرها الجذابة والفائضة الحيوية على مر السنوات، لكنها لا تلبث كل مرة إلا أن تجدد من ألوان شعرها بشكل حيوي ومواكب للموضة. ولاحظنا بعد فترة زواجها اتجاهها الى تغيير لون شعرها البني نحو درجة أكثر إشراقة معتمدة على اللون الأشقر الفاتح، وهو لون جدّد من إطلالتها ومنح ملامحها الجاذبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

وخلال السنوات الماضية، تدرجت ألوان شعر فوز الفهد بين النغمات الكستنائية وبين درجات العسلي والأشقر، وهي ألوان تليق جداً ببشرتها الحنطاوية وعينيها العسلتين، ومن الملفت بأنها تختار مع هذه الصبغات تسريحات شعر فائضة بالأنوثة تبرز فيها جمال شعرها الطويل بأساليب منسدلة خاصة مع اللمسات الويفي الرائعة.

إطلالات مكياج فوز الفهد

فوز الفهد تسير على قاعدة التنوّع والتجدد في إطلالات مكياجها، فهي لا تُقيّد ملامحها ضمن نهج مكياج ثابت بها، إنما على العكس، تحب تجربة كل شيء بعالم المكياج خاصة وأن ملامحها الجذابة تساعدها على ذلك. تختار المكياج الناعم تارة وتركز فيه على نحت تفاصيل ملامحها الكونتور والهايلايتر وإبراز جمال عينيها بأسلوب رقيق وألوان هادئة، وفي مرات أخرى تغامر بجرأة نحو رسمات قوية وألوان صارخة، وتحبذ الظلال السموكي لعينيها مع طريقة الدمج بتدرجات متعددة، وتنّوع في خياراتها بألوان الشفاه بين النيود الشفاف، وتدرجات الوردي الأنيق، أو الأحمر الصارخ الجذاب.

وبمناسبة عيد ميلاد فوز الفهد الـ30، شاهدوا من خلال ألبوم الصور أفضل إطلالاتها الجمالية.