صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من رؤى الصبان في برنامجها الرمضاني 2020

رؤى الصبان تطل يومياً على الجمهور في برنامجها الترفيهي الرمضاني "آخر كلام" على تلفزيون دبي، وتأسر أنظار المشاهدين بإطلالاتها الجمالية الناعمة والتي حافظت بها على أسلوبها المميز والراقي سواء برسمات المكياج او تسريحات الشعر المنسدل الطويل ذات اللمسات الأنثوية الساحرة.

دعونا نلقي نظرة معكم على أبرز تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من رؤى الصبان في برنامجها الرمضاني:

مكياج رؤى الصبان في "آخر كلام"

بدا تمسك الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بأسلوب مكياجها الهادئ والراقي الذي يبرز جمالها الطبيعي بعيداً عن المبالغة برسمات المكياج الغريبة وألوانه الحادة. تختار رؤى ظلال عيون رقيقة لعينيها متدرجة بين الألوان الترابية والمعدنية المتناغمة مع بشرتها الفاتحة، كاللون البيج، الذهبي، البني الفاتح، المشمشي، وتدمجها بطريقة سموكي ناعمة مع عدم تخليها عن الكحل النيود داخل الجفن السفلي لتوسيع العين، ورسمة خط ايلاينر علوية تأتي محددة فقط على الجفن العلوي مع الرموش المكثفة.

وينسحب هدوء اختياراتها على الوان احمر شفاهها بتدرجات رقيقة خاصة الألوان الحيادية، ما يضفي على ملامحها هدوءا أنثوياً ساحراً.

تسريحات شعر رؤى الصبان في "آخر كلام"

تتميز رؤى الصبان بجمال شعرها الداكن والطويل، وابرزت جماله في برنامجها "آخر كلام" من خلال اتجاهها نحو تسريحات الشعر المنسدل بموديلات مختلفة وناعمة مع اللسمات العصرية.

رأيناها تتمايل مثلا بالشعر الطويل مع التموجات الريترو على شكل جانبي، وتسريحة الشعر الطويل مع الضفائر الملفتة عند مقدمة الشعر، الى جانب الشعر الويفي او الناعم المنسدل.

شاهدي في الألبوم المرفق تسريحات شعر ومكياج رؤى الصبان في برنامجها "آخر كلام" المعروض حاليا في شهر رمضان الحالي، واستوحي منها.