أبرز إطلالات Naomi Scott الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة البريطانية نعومي سكوت Naomi Scott التي شاهدناها في فيلم علاء الدين العام الماضي والتي ظهرت أىضاً كأحد أبطال فيلم باور رينجرز في 2017. اليوم، جمعنا لك بعض من أبرز إطلالاتها كي نشاهد أسلوبها الجمالي عن قرب.

أسلوب نعومي سكوت الجمالي

بأسلوب بسيط ومكياج سموكي تظهر نعومي ملامحها الجذابة

ظلال السموكي

تتمتع نعومي سكوت بملامح شرقية جذابة بعينيعا البنيتين الواسعتين وشعرها الداكن. ومن الواضح أنها لا تتخلى عن الظلال السموكي على كامل جفونها إما باللون الأسود أو الألوان الترابية التي تتماشى مع لون بشرتها السمراء الفاتحة. ومن الملفت أنها لا تعتمد الرموش الصناعية  بكثرة، بل تكتفي بالمسكارا السوداء لتبرز بها عينيها.

ألوان أحمر الشفاه

نعومي سكوت هي من المنساء الواتي يتمتعن بابتسامة جميلة وساحرة مما يزيد من جاذبية إطلالاتها. وهي عادةً ما تختار تدرجات أحمر شفاه النيود أو تكتفي بملمع الشفاه أو اللون العنابي. فهذه الألوان هي بالفعل الأنسب لها، بالإضافة إلى اللون الوردي الفوشيا التي اختارته في إحدى إطلالاتها وكان اختيار موفق.

تسريحات الشعر

في أغلب إطلالاتها، ظهرت نعومي سكوت بالشعر القصير الذي تركته مموج ومنسدل ليصل إلى أعلى أكتافها، أو سرحته بأسلوب الكعكة المشدودة أو اعتمدت التسريحات المبللة التي نجحت في إبراز جمالها وإضافة لمسة عصرية إلى إطلالاتها الجمالية. فأي من هذه التسريحات بدت الأنسب لها برأيك؟