احدث اطلالات جمالية مستوحاة من صبا مبارك بطلة مسلسل حارس الجبل

احدث اطلالات صبا مبارك الجمالية بطلة مسلسل حارس الجبل نطلعك عليها لتواكبي أسلوبها الخاص في رسمات مكياج صبا مبارك الناعمة وتسريحات الشعر الطبيعية والعفوية.

احدث إطلالات مكياج صبا مبارك

النجمة الأردنية صبا مبارك التي تخوض حالياً السباق الرمضاني من خلال المسلسل البدوي "حارس الجبل"، تميّزت إطلالاتها الجمالية في الفترة الماضية بالعفوية خاصة أثناء الحجر المنزلي بسبب أزمة انتشار كورونا، واعتمدت رسمات مكياج بغاية النعومة.

صبا مبارك تتمتع بملامح شرقية جذابة، وتفضل في غالبية الأوقات المكياج الناعم بالألوان الهادئة والترابية حتى خلال حضورها المناسبات الفخمة، وتركز دائماً على إظهار جاذبية عينيها بالكحل الأسود او الآيلانير الذي يؤطر كامل رسمة العين، ولم تمانع الظهور بملامح خالية من المكياج أثناء فترة الحجر المنزلي التي شاركت فيها المتابعين بصورها العفوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

وما يزيد من سحر عينيها، رسمة حواجبها الكثيفة حيث تبرزهما بطريقة طبيعية، وتستخدم ظلال العين المتماهية مع لون بشرتها الحنطاوي، وبالنسبة الى احمر الشفاه، ظهرت مؤخرا بألوان نيود حيادية الى جانب اللون الصارخ الذي يضفي الجرأة على ملامحها.

تسريحات شعر صبا مبارك

لفتتنا صبا مبارك بصورها على انستغرام في الفترة الماضية بشعرها الطويل والكثيف الذي فضّلت تسريحات الكيرلي له بلمسات مختلفة وحيوية، خاصة أثناء صورها من داخل منزلها في الحجر المنزلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

وايضا اعتمدت تسريحة الكيرلي في شخصيتها الجديدة بالمسلسل البدوي "حارس الجبل" حيث تلعب دور بدوية متمردة على التقاليد والمجتمع وتنتصر للمرأة.

شاهدوا أحدث اطلالات صبا مبارك بطلة مسلسل حارس الجبل، واستلهموا منها إطلات جمالية ناعمة وطبيعية.