في عيد ميلادها .. شاهدي أبرز إطلالات Ruth Negga الجمالية

بعد أن قدمنا لكم اطلالات ايفان راتشيل الجمالية نقدم لكم حيث فرضت حياتنا السريعة نمط حياة معين يشمل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز شعورنا بالترابط والاندماج مع مختلف المجتمعات، إلا أن هذه المواقع فرضت قواعد جمالية جرفتنا وراءها فنسينا جزء مهم من الجمال الحقيقي. اليوم في عيد ميلادها الـ 38 نقدم لك صور النجمة روث نيجا Ruth Negga لتشاهدي معنا كيف استطاعت أن تبرز ملامحها الطبيعية بأسلوب جميل وناعم.

الإطلالات الجمالية التي اختارتها Ruth Negga

لطالما ميزتها إطلالاتها الجمالية عن باقي النجمات

مكياج العيون

تتمتع روث نيجا بعيون كبيرة ومساحة جفون واسعة، لذا بإمكانها اختيار ألوان ظلال مختلفة وتطبيقها أسلوبها الخاص. فهي تختار في معظم الأحيان ألوان ظلال ترابية أو اللون الأسود وتطبقها بأسلوب يُظهر عينيها اللوزيتين. وعندما تستعين بالرموش الصناعية، تنجح روث بإظهار جمال عينيها البنيتين.

أحمر الشفاه

تتمتع روث بلون بشرة سمراء فاتحة، لذا لا تستغني عن أحمر الشفاه النيود لتحدد به شفتيها الممتلئتين، كما أنها تختار في بعض الإطلالات أحمر الشفاه الأحمر العنابي الذي يناسب لون بشرتها.

مكياج الوجه 

من الواضح أنها من النساء اللواتي لا يفضلن أن يغير المكياج ملامح وجههن، لذا هي لا تضع طبقة سميكة من الفاونديشن، بل تحاول أن تظهر جمال بشرتها الطبيعي ورونقها الملفت. كما أنها لا تبالغ لرسم الكونتور بل تكتفي بما يحدد الملامح بشكل ناعم.

الشعر القصير

تعودنا على روث بالشعر القصير الذي اختارته بقصة صبيانية والتي تسرحه بأسلوب طبيعي يظهر تموجات شعرها. فلا شك أن أسلوبها وإطلالاتها الجمالية ميزتها عن الكثيرات في المهرجانات والاحتفالات.