أسرار جمال الأيقونة أودري هيبرن في ذكرى ميلادها

اشتهرت أيقونة هوليوود الكلاسيكية الممثلة الشهيرة أودري هيبرن Audrey Hepburn بالكثير من الأمور إلى جانب التمثيل، مثل جمالها الخيالي وعشقها لعالم الجمال والأزياء والمجوهرات. في ذكرى ميلادها اليوم، إليك أبرز أسرار الجمال التي يجب عليك تعلمها منها.

أهم أسرار ونصائح الجمال من أودري هيبرن

أساليب العناية بالبشرة

 طرق عمل مكياج أودري الأنثوي

حتى آخر لحظة، بقيت بشرة أودري مثالية ورائعة تشبه بشرة الأطفال تماماً، وهذا كان بسبب أشياء بسيطة. أولاً، كانت تهتم بشكل كبير بشرب كميات كبيرة من الماء يومياً، وكان جسمها المرطب هذا بارز على بشرتها المضيئة أيضاً.

وبعيداً عن كل ما تعودنا على رؤيته في نمط العناية بالبشرة، كان أسلوب أودري مختلف، فهي اعتمدت أشياء طبيعية أكثر مثل تعريض بشرتها إلى البخار الناتج عن الماء الساخن مرتين أسبوعياً، كونها خطوة تقوم بتعزيز الدورة الدموية، وتنظيف البشرة من الشوائب التي تتعرض إليها يومياً، وإزالة الأوساخ من منطقة المسامات.

أسرار المكياج المثالي

تعرفي على أسرار الجمال من أودري هيبرن

وكما ترين بالصور، لم تعتمد أودري المكياج القوي، بل كان هناك أشياء مميزة به برزت جمالها الطبيعي بطريقة خيالية وجذابة للغاية. وأهم تلك الأسرار للحصول على أروع مكياج أنثوي بأسلوبها هو اعتماد فاونديشن خفيف للغاية يبرز البشرة الطبيعية من تحته، ووضع الدرجات الترابية فقط على العيون والخدود بطريقة خفيفة جداً.

وبالنسبة إلى العيون والحواجب، تعبئة فراغات حواجبها الكثيفة والعريضة لتكون ملفتة أكثر، وإبراز رسمة العيون من خلال اعتماد الآيلاينر الأسود مع جناح بسيط ومرفوع من الخارج، ووضع القليل من ظلال العيون الداكن تحت الرموش من الأسفل مع وضع لون قلم عيون فاتح في الداخل. وبالطبع، إكمال رسمة العيون المثالية بأجمل رموش كثيفة ومفرقة ومرفوعة.

وأكملت اللوك المثالي لها دائماً باعتماد ألوان أحمر الشفاه البارزة وتكبير شفاهها الكبيرة حتى أكثر من خلال تحديد الأطراف بقلم الشفاه كما ترين بالصور.