نادين نجيم و سيرين عبد النور بإطلالة جمالية مميزة في رمضان من الأجمل

سيرين عبد النور ونادين نجيم خطفتا الأنظار على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما نشرت كل منهما في وقت متزامن أحدث إطلالة جمالية لها بدت فيها بـ "نيو لوك" مختلف ومتجدد مع بداية شهر رمضان 2020، وسرعان ما عقد الجمهور مقارنة بينهما واحتار من الأجمل.

نادين نجيم بإطلالة مشرقة في رمضان

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم سرقت أنظار متابعيها عبر انستغرام بعدما شاركتهم بأحدث صورة لها  بدت فيها بجمال ملفت وبإطلالة مشرقة ومتجددة في الأيام الأولى من شهر رمضان، واعتمدت على المكياج الناعم الفضي مع رسمة العيون بالأيلانير الرفيع وأحمر الشفاه اللامع النيود، واطلت بشكل مختلف مع تسريحة الشعر النصف مرفوع بأنامل المصفف فيكتور كيروز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نادين التي تغيب عن دراما رمضان 2020 بعد خروج مسلسلها "عشرين عشرين" من السباق، أرفقت الصورة بإقتباس عن مراحل العمر وجاء فيه :"" في مرحلة من مراحل الحياة سندرك أهمية أشياء لم يكن يعنينا امرها وتفاهة أشياء كانت تعني لنا الكثير انها الحياة تُبدل الأحجام والأدوار".

سيرين عبد النور بإطلالة جمالية ساحرة

بدورها، بدت النجمة سيرين عبد النور بإطلالة جمالية ساحرة في أحدث صورة لها نشرتها يوم امس من برنامجها "سهرانين معاكم في البيت" عبر حسابها على انستغرام، وظهرت سيرين بملامح وجه منحوتة مع الكونتور البارز بأنامل خبيرة التجميل مايا يمين، ومكياج العيون البرونزي الجذاب، واستخدمت لشفاهها الأحمر الصارخ، ما جعلها تبدو بطلة مغايرة عن اطلالاتها السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واختارت سيرين تسريحة شعر شبابية عصرية اعتمدت فيها على تسريحة الكعكة مع ترك بقية شعرها منسدلاً، وكان لافتاً لون شعرها البني الذي يعد من صيحات الوان شعر ربيع 2020.

شاهدوا بالصور أحدث إطلالة كل من نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور على انستغرام ..ومن برأيكم بدت الأجمل؟.