أجمل إطلالات كلير فوي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتألق النجمة كلير فوي Claire Foy بالعديد من الاطلالات الجمالية خصوصاً أنها تختار رسمات مكياج عصري بتدرجات متعددة مع أحمر الشفاه القوي والبارز، الى جانب تسريحات الشعر الملفتة وقصات الشعر التي تتنوع بتطبيقها.

بمناسبة عيد ميلاد كلير فوي نستعرض لك أجمل إطلالاتها الجمالية مع تطبيق مكياج العيون الناعم وجمال الشفاه البارزة الى جانب تسريحات شعر متنوعة وجريئة.

مكياج عيون برونزي

مكياج عيون برونزي من إطلالات كلير فوي

تختار كلير فوي في العديد من إطلالاتها مكياج عيون ناعم يرتكز على الظلال البرونزية التي تبرز بتدرجات براقة تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق هذه الجميلة من خلال ابراز سحبة العين مع الظلال البراقة الممتدة على كامل العينين بأسلوب عصري وخارج عن المألوف. واللافت أنها تبرز جمال عينيها الزرقاواتين من خلال الظلال الزهرية التي يتم تمريرها على كامل الجفون بتدرجات فاتحة، الى جانب الظلال البيج والاخرى النيود التي تجعل نظرتها استثنائية.

أحمر شفاه جريء من إطلالات كلير فوي

أحمر شفاه جريء من إطلالات كلير فوي

أما أحمر الشفاه فيجعل إطلالات كلير فوية ملفتة وفي غاية الجرأة، ونراها لا تتردد بتطبيق العديد من الألوان القوية والبارزة بدءًا من الأحمر القوي، والتدرجات المخملية وحتى الزهري منه. أما الألوان النيود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع التدرجات المات الأحب على قلبها والكونتور الرفيع والفاتح.

تسريحات شعر عصرية من إطلالات كلير فوي

أحمر شفاه جريء وبنفسجي من إطلالات كلير فوي

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة كلير فوي فتتنوع كثيراً مع اختيار تسريحات ذيل طبيعية ومنسدلة ببساطة، الى جانب تسريحات شعر الكاريه مع الغرة الجانبية التي برزت من خلالها جمالها. كما تختار تسريحات شعر الرفعة المنخفضة مع شدّ الشعر الى الخلف الى جانب قصات الشعر الذكورية التي اشتهرت بها بجرأة وتميز خصوصاً عندما أرفقتها بتسريحات الشعر المبللة البسيطة للحصول على إطلالة راقية.