اسرار العناية بالبشرة اليومية مستوحاه من طريقة بريانكا شوبرا

بالطبع تحتفظ الجميلة بريانكا شوبرا بالعديد من الأسرار الجمالية التي تجعل إطلالاتها ساحرة ومشرقة من خلال العناية ببشرتها اليومية والحفاظ على بشرتها السمراء. فلا بد من الاطلاع على اسرار بريانكا شوبرا للعناية بالبشرة وجعل ملامحها نقية وخالية من التجاعيد.

اليوم نقدّم لك اسرار بريانكا شوبرا للعناية بالبشرة اليومية، وتابعي خطوات تطبيق هذه الطرق الفعّالة لبشرتها، لتتعلمي منها هذه التفاصيل الجمالية.

قناع الليمون وماء الورد

 اسرار بريانكا شوبرا للعناية بمكياج عيون براق

تعتني الجميلة بريانكا شوبرا بجمالها من خلال تطبيق مكوّنها السرّي الذي هو عبارة عن قناع مدموج مع دقيق القمح والكركم وعصير الليمون وماء الورد واللبن الذي تضعه بشكل أسبوعي لتنقية المسام وإبعاد علامات الشيخوخة والتعب عن بشرتها. فتعمل بريانكا شوبرا على تمرير هذا القناع بشكل دائري وتركه لحوالى 20 دقيقة قبل غسل وجهها بالماء البارد للحصول على بشرة نقية.

زيوت مغذية للبشرة

 بريانكا شوبرا تغتني ببشرتها الخالية من التجاعيد

ومن أسرار بريانكا شوبرا للعناية بالبشرة اليومية استخدام زيوت مغذية للبشرة بشكل أسبوعي للحفاظ على بشرتها النقية وللمساهمة في تحسين تألق سطح البشرة السمراء بعيداً عن التجاعيد وعلامات التعب، مع العمل على مكافحة التجاعيد ومنحها بشرة صافية وخالية من الشوائب. ومن أهم أسرار بريانكا شوبرا للعناية بالبشرة اليومية حرصها على تنظيف سطحها باستمرار وترطيب المسام صباحاً ومساءًا، والاهم عدم إهمال شرب كميات وفيرة من الماء التي تضمن ترطيب البشرة ومنع جفافها.