صور اطلالات jessica mulroney الجمالية صديقة ميغان ماركل المقرّبة

اطلالات jessica mulroney الجمالية باتت محط أنظار الجميع خصوصاً أنها صديقة ميغان ماركل المقرّبة والمشرفة الأولى على إطلالاتها الراقية والساحرة. فلا بد من الإطلاع على صيحات المكياج التي تختارها وأجمل تسريحات الشعر الطبيعية التي ترافق إطلالاتها.

إليك صور اطلالات jessica mulroney الجمالية صديقة ميغان ماركل المقرّبة، لتشاهدي صيحات الجمال التي لا تتخلى عنها.

مكياج عيون برونزي

 رسمات المكياج الساحرة بأسلوب اطلالات jessica mulroney

تأتي اطلالات jessica mulroney الجمالية ملفتة للنظر خصوصاً أنها تحاول من خلال رسمات المكياج إبراز عينيها الزرقاوتين بأساليب طبيعية وملفتة للنظر. فتختار الظلال البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا ولا تتخلى عن خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز من داخل العينين الداخلية للحصول على نظرة ساحرة. كما تحرص على تمرير الخطوط البرونزية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين بأساليب ناعمة. كما تألقت اطلالات jessica mulroney الجمالية بأجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات مات وحمراء مع الكونتور الكريمي العريض الى جانب التدرجات الزهرية الفاتحة والالوان الفاتحة واللماعة.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر ويفي بأسلوب صور jessica mulroney

أما تسريحات الشعر الخاصة باطلالات jessica mulroney فأيضاً تأتي طبيعية وتختار تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصلة الطويلة المنسدلة على الظهر. ولا تتخلى صديقة ميغان ماركل المقرّبة عن تسريحات الشعر الويفي العريض مع الخصل المنسدلة على الأكتاف بكثير من الأنوثة. كما تتألق في ساعات النهار بتسريحات الشعر الناعمة والطويلة مع الفرق الوسطي العريض.