اطلالات جمالية جديدة مستوحاه من نادين نجيم

اطلالات نادين نجيم الجمالية الأخيرة تبرز بالعديد من التغيرات التي تجعلها ملفتة وساحرة. فلا تتردد بتطبيق رسمات المكياج الجريء التي تجعل اطلالات نادين نجيم الجمالية ملفتة، الى جانب تسريحات الشعر المتجددة والطبيعية.

واكبي من خلال الصور اطلالات جمالية جديدة مستوحاه من نادين نجيم، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

مكياج عيون جريء

 اطلالات جمالية جديدة مع الآيلاينر الدائري مستوحاه من نادين نجيم

حافظت نادين نجيم على بشرتها البرونزية من خلال ابراز ملامح عينينها الكبيرة. ولفتت الأنظار بجمال المكياج البرونزي البارز مع خطوط الآيلاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى على الجفون العليا. كما أتت اطلالات نادين نجيم الجمالية مميزة مع تألقها بخطوط الآيلاينر الدائرية على الجهة الوسطى للعينين بشكل بارز مع تمرير خطيّن متوازيين ومجنحين بكثير من الجمال. كما لا تتخلى نادين نجيم عن أحمر الشفاه الساحر بتدرجات طبيعية تبرز حجم شفتيها بشكل بارز.

تسريحات شعر شبابية

اطلالات جمالية جديدة مستوحاه من نادين نجيم.

ولفتتنا اطلالات نادين نجيم الجمالية من خلال تسريحات الشعر والصيحات التي غيّرت ستايلها بكثير من العصرية. فاختارت تسريحات الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية التي تغطي جزءًا من الجبين لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها. كما تألقت بتسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية المبعثرة والعفوية للحصول على اطلالات جمالية جديدة وملفتة.

تابعي معنا، أجمل اطلالات نادين نجيم الجمالية التي أظهرت مكياجها المتجدد وتسريحات الشعر العصرية، وتمتعي بإطلالة ساحرة على خطاها لربيع 2020.