صور اطلالات النجمات وبناتهن الجمالية في عيد الأم

مع اقتراب مناسبة يوم الأم، نسلط الضوء معكم على جمال الأمهات النجمات العرب مع بناتهن الشابات اللواتي ورثت البعض منهن الملامح المتشابهة مع أمهاتهن، ولم تكتفين بذلك، إنما سرن على خطاهن بطريقة إطلالاتهن الجمالية من خلال أسلوب المكياج وتسريحات الشعر.

نستعرض معكم اطلالات النجمات وبناتهن الجمالية تزامناً مع مناسبة عيد الأم الذي سيحل علينا بعد أيام قليلة:

نوال الزغبي وابنتها تيا ديب

يتوقف الجمهور عند الشبه الكبير بين العديد من النجمات وبناتهن، فيلاحظ الكثيرون بأن الشابة تيا ديب تبدو بأنها اكتسبت العديد من الملامح المتشابهة مع والدتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، ولم تكتفي بذلك، إنما رأيناها بأساليب مكياج وتسريحات شعر متطابقة مع والدتها.

كوليت الحلاني وابنتها ماريتا

يجمع الكل بأن الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، تبدو وكأنها نسخة مصغرة عن والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، فهي تتمتع مثلها بتقاسيم وجه متناسقة وناعمة مع البشرة الفاتحة والشعر الطويل الأسود.

مارينا الحلاني تعد اليوم نموذجاً للكثير من فتيات جيلها بأسلوبها في الإطلالات الجمالية سواء بالمكياج او تسريحات الشعر.

هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

وعلى الرغم من القطيعة التي تسود علاقة هيفاء وهبي مع ابنتها الشابة زينب نصر فياض، لكن، لا يمكن تجاهل مدى تشابه ملامح الإبنة بوالدتها النجمة اللبنانية والتي بدأت تخترق مؤخرا عالم الأضواء والشهرة عبر السوشيال ميديا مستعرضة جمالها الى جانب تحولها الى ميكآب ارتست حيث تعطي متابعيها دروساً بالمكياج.

زينب فياض بدت في أكثر من نيو لوك لها مشابه مع أسلوب والدتها هيفاء بالمكياج الى جانب تسريحات الشعر.

أصالة نصري وابنتها شام

ابنة الفنانة السورية اصالة نصري، شام الذهبي، من جهتها، تلفت الأنظار بجمالها الناعم وطريقة مكياجها الهادئة في أغلب اطلالتها، لكنها كسرت من هذه القاعدة في اطلالاتها الأخيرة لتتجه صوب المكياج الثقيل، فيما ينقسم الجمهور حول نسبة الشبه بينها وبين والدتها.

وينسحب الأمر ايضا على العديد من النجمات وبناتهن الشابات، على غرار النجمة شريهان وابنتها لؤلؤة حيث ورثت الكثير من ملامح جمالها الشرقي، تتميز ايضا ابنة النجمة صفاء سلطان، الشابة إيميلي بملامح أنثوية ملفتة وبإطلالات جمالية رقيقة تبرز فيها ملامحها الناعمة، وايضا لفتت الأنظار مؤخراً ابنة الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، الشابة ملك عوض والتي احترفت الأزياء في الآونة الأخيرة.

شاهدوا من خلال الألبوم صور الإطلالات الجمالية للنجمات مع بناتهن الشابات في مناسبة عيد الأم.. وهل برأيكم ورثن جمالهن عنهن؟.