أجمل إطلالات Jaimie Alexander الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتألق النجمة Jaimie Alexander بالعديد من الإطلالات الجمالية خصوصاً أنها تختار العديد من رسمات المكياج العصري والجريء مع خطوط الآيلاينر العريضة والقوية، الى جانب تسريحات الشعر الملفتة والجريئة التي تتنوع بتطبيقها.

بمناسبة عيد ميلاد Jaimie Alexander نستعرض لك أجمل إطلالاتها الجمالية مع تطبيق مكياج العيون القوي وجمال الشفاه الطبيعية الى جانب تسريحات شعر متنوعة تحافظ على جمالها.

مكياج عيون سموكي

 أجمل إطلالات Jaimie Alexander الجمالية مع المكياج السمومي

تختار Jaimie Alexander في العديد من إطلالاتها مكياج عيون جريء يرتكز على الظلال السموكي السوداء والتي تبرز بتدرجات مات تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق هذه الجميلة من خلال ابراز سحبة العين مع الآيلاينر الأسود الممتد على كامل العينين بأسلوب عصري وخارج عن المألوف. واللافت أنها تبرز جمال عينيها من خلال الظلال البرونزية التي يتم تمريرها على كامل الجفون بتدرجات براقة، الى جانب الظلال الفضية والاخرى الميتاليك تي تجعل نظرتها استثنائية.

أحمر شفاه طبيعي

أما أحمر الشفاه فيجعل إطلالات Jaimie Alexander ملفتة وفي غاية البساطة، ونراها لا تتردد بتطبيق العديد من الالوان الطبيعية والبارزة بدءًا من الزهري الطبيعي، والتدرجات الطبيعية وحتى المشمشية منها. أما الألوان النود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الغلوس اللماع البارز مع الكونتور العريض.

تسريحات شعر عصرية

أجمل إطلالات Jaimie Alexander الجمالية مع تسريحات الشعر الذكورية

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة Jaimie Alexander فتتنوع كثيراً مع اختيار تسريحات شعر كاري فصيرة وتصل الى حدود الأكتاف. كما تختار تسريحات شعر الرفعة العالية مع عدم شد الشعر الى الأعلى الى جانب تسريحات شعر ذكورية مع الغرة الجانبية التي تنسدل على وجهها لاطلالة متحررة وراقية.