أجمل إطلالات نانسي عجرم الجمالية مع اختتام برنامج ذا فويس كيدز

مع اختتام برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، لا بد أن نتوقف عند أبرز إطلالات النجمة نانسي عجرم خلال مرورها في العديد من الحلقات. فبرزت إطلالات نانسي عجرم بالعديد من الصيحات الجمالية خصوصاً مع جمالها البارز في الحلقة المباشرة والأخيرة ليلة أمس.

رصدنا لك العديد من الصور التي أظهرت إطلالات نانسي عجرم الجمالية في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، وشاهدي أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج أحمر جريء

 أجمل إطلالات نانسي عجرم مع رسمات المكياج الأحمر

سحرتنا العديد من إطلالات نانسي عجرم الجمالية في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kidsخصوصاً خلال العرض المباشر والنهائي. فاختارت رسمات المكياج القوي الذي يرتكز على الظلال الحمراء المات التي غمرت الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط الرفيعة على الجهة السفلى للعينين، من دون اهمال الرموش الكثيفة والماسكارا السوداء البارزة. كما برزت حجم الشفاه باللون الاحمر اللماع والقوي الذي جعل مكياجها جريئاً وخارجاً عن المألوف. وكعادتها لم تتخلى عن تسريحات الشعر الكاري والويفي الذي تعتمده في إطلالاتها الأخيرة.

مكياج برونزي مشرق

أجمل إطلالات نانسي عجرم مع المكياج البرونزي وتسريحات الشعر الكاري

وفي الحلقات السابقة، تألقت نانسي عجرم برسمات المكياج البرونزي المشرق خصوصاً مع التدرجات المات الملفتة للنظر على كامل الجفون العليا. كما طبّقت رسمات المكياج البرونزي البراق مع الظلال الذهبية الفاتحة وخطوط الآيلاينر السوداء بموازاة العينين على الجفون العليا. وتنوعت اختياراتها لأحمر الشفاه القوي الى جانب التدرجات اللحمية المات. وأتت تسريحات الشعر مرفوعة مع الخصل المبعثرة التي جعلت إطلالتها ملفتة للنظر. كما سحرتنا بتسريحات الشعر الويفي المرفوع بشكل نصفي من الامام، الى جانب الخصل المالسة والمنسدلة على الاكتاف.