صيحات جمالية لا تنسى مع ختام عروض باريس لشتاء 2021

مع ختام اسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2020-2021، برزت العديد من الصيحات الجمالية التي لا تنسى خصوصاً مع رسمات المكياج الجريئة وتسريحات الشعر العصرية التي ستجعل اطلالتك استثنائية في المواسم المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور صيحات جمالية لا تنسى مع ختام عروض باريس لشتاء 2021، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات الايلاينر الهندسية

رسمات ايلاينر هندسية مجنحة من دار Valentino

من صيحات المكياج الجريئة التي لفتت انظارنا في عروض باريس، اجمل رسمات الايلاينر الهندسية المجنحة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الخطوط السفلى البارزة من دار Valentino. وفي حال اردت تمرير خطوط الايلاينر الملونة والساحرة، مرّري على طريقة Altuzarra رسمات ايلاينر عريضة بلونين مشرقين على الجفون العليا للعينين. كما اختاري على طريقة Redemption اجمل مكياج عيون سموكي مجنح مع الظلال السوداء المات التي تجعل سحبة العينين اوسع. كما يمكنك التألق باجمل مكياج عيون ذهبي مجنح وساحر من وحي دار Lutz Huelle.

احمر الشفاه القوي

صبغات شعر جريئة مع احمر الشفاه القوية من وحي Dries Van Noten

اما الشفاه القوية فسحرتنا في عروض باريس اشتاء 2020، خصوصاً في عرض Hermes مع اللون الاحمر المات على الشفاه. ولم تتخلى دار Flying Solo عن احمر الشفاه القوي، في حين تمايلت عارضات Givenchy باحمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي البارز على الجهة الخارجية للشفاه. كما لم تتخلى دار Chloe عن احمر الشفاه المخملي الداكن والبارز خصوصاً مع رسمات العيون الطبيعية والخالية من المكياج.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر مبللة مع المكياج البرونزي من دار Givenchy

أما تسريحات الشعر المبللة فأيضاً كانت حاضرة بشكل استثنائي مع ختام عروض باريس للموضة، ولفتنا تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار Balmain. بدورها لم تتخلى دار Sacai ععن تسريحات الشعر المبللة في حين أتت تسريحات شعر البيكسي الذكورية لتكون اساسية في اطلالات شتاء 2020 باسلوب Anrealage. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال صبغات الشعر الاحمر البارزة مع الخصل الامامية من وحي اطلالات Alexander McQueen.