اطلالات جمالية ملفتة للنجمات خلال حضورهن عروض باريس لشتاء 2021

مع متابعتنا عروض الموضة في باريس لشتاء 2021، لفتنا العديد من الاطلالات الجمالية التي سحرتنا بها النجمات العالميات خلال حضورهن هذه العروض. فلا بد من الاطلاع على العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي ميّزت جمالهن.

اليك من خلال الصور، اطلالات جمالية ملفتة للنجمات خلال حضورهن عروض باريس لشتاء 2021 لتختاري منها الاجمل والاكثر تميزاً.

مكياج عيون برونزي

حضرت الجمبلة Olivia Palermo عرض Valentino متألقة برسمات مكياج عيون برونزي مات بارز على الجفون العليا للعينين

حضرت الجميلة Olivia Palermo عرض Valentino متألقة برسمات مكياج عيون برونزي مات بارز على الجفون العليا للعينين مع الظلال المرجانية على حدود الحواجب وعند حدود الجفون السفلى للعينين. كما لم تتخلى عن تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف، مع الحفاظ على الخصل ناعمة ومنسدلة على الظهر. بدورها اختارت Ashley Benson مكياج عيون برونزي مات على الجفنين العلوي والسفلي وحافظت على تسريحات الشعر الكاري والويفي بشكل ملفت. وعلى خطاها تألقت Caitriona Balfe برسمات المكياج البرونزي مع البلاشر الداكن واحمر الشفاه الطبيعي خلال حضورها عروض باريس.

احمر الشفاه البني

تألقت Caitriona Balfe برسمات المكياج البرونزي مع البلاشر الداكن واحمر الشفاه الطبيعي

أما الاطلالة الجريئة التي لفتت أنظارنا، جمال Maisie Williams مع الظلال الزرقاء التي غمرت عينيها مع عدم تخليها عن الرموش الزرقاء الكثيفة التي جعلت نظرتها ساحرة. وأتت اطلالة Kim Kardashian الجمالية بارزة مع التدرجات البنية المات التي اختارت تمريرها على الجفون مع احمر الشفاه اللماع والمحدد بالكونتور الكريمي الداكن، كما فضّلت تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية المبللة والمسحوبة مع الشعر. واللافت جمال Hailey Bieber بخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة التي برزت على الجفنين مع تسريحات شعر الكاري وصبغات الشعر الاشقر. ولا يمكن الا ان نثني على سحرKate Bosworth مع رسمات المكياج الذهبية واحمر الشفاه البني المات، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة.