بمناسبة عيد ميلادها الـ37.. شاهدي أبرز إطلالات كيت مارا الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد الممثلة الأمريكية كيت مارا Kate Mara التي لعبت دور الصحفية في مسلسل هاوس أوف كاردز House of cards وغيرها من الشخصيات في أفلام ومسلسلات أخرى. في هذه المناسبة، جمعنا لك بعض الصور التي تظهر أسلوبها الجمالي الذي قد تستوحي منه ما يناسبك.

أبرز إطلالات كيت مارا الجمالية

قصات شعر جريئة

ظلال ترابي وأحمر شفاه أحمر داكن وتسريحة شعر صبيانية

كيت مارا هي من النساء اللواتي لا يخشين التعبير عن شخصياتهن من خلال إطلالاتهن الجمالية. فهي تختار كل فترة قصة شعر مميزة لتسرحها بأسلوبها الخاص. أحياناً تظهر بقصة شعر الكاريه ومن ثم تختار الظهور بالشعر الطويل. كما سبق لها واختارت قصة شعر صبيانية قصيرة.

تسريحات شعر مميزة

بهذه الاكسسوارات زينت كيت مارا تسريحة ذيل الحصان

تتميز كيت في كل مرة بتسريحات شعرها المميزة حيث أضافت إلى تسريحة ذيل الحصان التي اعتمدتها في Golden Globes 2019 لمسات مميزة من خلال تزينها بالخيوط الذهبية التي لفتها على طول الشعر. أما تسريحة الكاريه، زينتها بالدبابيس السوداء بأسلوب بسيط لكن شكل مميز.

مكياج سموكي

تختار كيت أساليب بسيطة لتزين شعرها

في الوقت الذي تختار مارا تسريحات شعر مميزة، تفضل كيت المكياج السموكي على عينيها. فهي تطبق ظلال العيون الداكنة على جفونها العليا والسفلى. وتبرز سحر عينيها البنيتين باستخدام المسكارا الداكنة. مع الظلال الداكنة، تعتمد كيت أحمر الشفاه النيود بينها تختار ألوان أحمر الشفاه الداكنة في الأوقات التي تختار فيها الظلال الترابية.