في عيد ميلاد.. تعرفي على نصائح رشيدة جونز الجمالية

بمناسبة عيد ميلادها الـ 44 نشاركك اليوم بعض النصائح الجمالية التي تعتمدها الممثلة والكاتبة الأمريكية رشيدة جونز للحفاظ على إطلالة جمالية أنيقة. فإذا كنت من صاحبات الشعر المنفوش أو الرموش الخفيفة، قد تستفيدي من هذه الخطوات.

نصائح جمالية من رشيدة جونز

تستخدم رشيدة الزيوت الخاصة للتخفيف من نفشة العشر

الشعر المنفوش

في إحدى مقابلاتها، ذكرت رشيدة جونز أنها تستعين بزيوت الشعر الخاصة بتغذية العشر وتهدئته. فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة بسبب طبيعة شعرك المنفوشة أو الرطوبة العالية في الجو، جربي استخدام مثل هذه الزيوت التي يتم تطبيقها على نهايات الشعر بعد الاستحمام.

حبوب البشرة

لا تسلم بشرة النجمات من الحبوب المزعجة. لتتخلص من هذه الحبوب، تقوم رشيدة بترطيب بشرتها جيداً لأنها أدركت أن ظهور الحبوب قد يعني زيادة إنتاج الزهم في البشرة التي تعاني من الجفاف، لذا الترطيب المستمر بواسطة الكريمات المخصصة قد يكون هو الحل الأنسب.

تكثيف مظهر الرموش

تعاني الكثير من النساء من الرموش الخفيفة، لذا تستعين بالرموش الصناعية. إذا أردتي مظهر رموش كثيفة دون استعمال هذه الرموش، ارسمي خط كحل رفيع على طول خط الرمش لتعبي الفراغات.

تنظيف البشرة

قد تتجاهل بعض النساء أهمية تنظيف البشرة قبل النوم، إلا أن رشيدة تؤكد على أهمية هذه الخطوة لتجنب ظهور الحبوب. أولاً، تزيل المكياج بالمناديل المزيلة للمكياج، ثم تزيل ما تبقى من المكياج بفوطة قطنية مبللة بالماء الدافئ. بعد ذلك، تستخدم أحياناً ماسك الطين، وفي الخطوة الأخيرة تستخدم الغسول.