أبرز الإطلالات الجمالية لـ ناردين فرج بعد انسحابها من "ذا فويس كيدز"

فاجأت مقدمة برنامج "ذا فويس كيدز" ناردين فرج، جمهورها ليلة أمس، بالإعلان من انسحابها من البرنامج لأسباب لم تفصح عنها وذلك قبيل حلقات نهاية الموسم الثالث الذي يعرض حالياً. واشتهرت ناردين خلال تقديمها البرنامج او في اطلالاتها على انستغرام، بجمالها المصري الناعم واستخدامها لأسلوب هادئ وأنيق في المكياج وتسريحات الشعر بعيدا عن التكلف والبهرجة.

اطلعوا معنا على أبرز الإطلالات الجمالية لمقدمة البرامج المصرية ناردين فرج بعد قرار انسحابها من برنامج "ذا فويس كيدز":

أسرار مكياج ناردين فرج

تتسم إطلالات مكياج مقدمة البرامج المصرية ناردين فرج بالنعومة والعصرية في الوقت عينه بعيدا عن الرسمات الجنونية ذات الطابع المبالغ، فنراها تحرص على إظهار ملامحها الشرقية بأسلوب طبيعي من خلال اختيار درجات الألوان الترابية والداكنة التي تتناغم مع لون بشرتها السمراء، ومن أكثر الرسمات المحببّة لها العيون الدخانية بتدرجات البني، أو الرمادي، والبرونزي، لكن هذا لا يمنع من استخدامها لظلال العيون الملونة والمشرقة كالوردي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post share

لا تتخلى عن خطوة تحديد العيون ومنحهما العمق عبر الكحل الأسود ورسمة رقيقة من الأيلانير لزيادة سماكة الرموش، وفيما خصّ بألوان أحمر الشفاه، فنلاحظ تنوّع خياراتها بين التدرجات الهادئة الحيادية كالنيود والبني الفاتح والوردي، الى جانب إطلالتها بالروج الأحمر الصاخب.

أسلوب تسريحات شعر ناردين فرج

تميل ناردين فرج نحو تسريحات الشعر الراقية ذات الطابع الكلاسيكي نوعاً ما خاصة وأن شعرها متوسط الطول، فتعتمد الموديلات الناعمة والتي لا تتطلب الكثير من التصفيف والبهرجة، كتسريحة شعر الكعكة الأنيقة التي تضيء على ملامحها، وتسريحة الشعر المنسدل الكاريه بالخصلات المجعّدة الحيوية، الى جانب الشعر المفرود المالس على الأكتاف، وتسريحة النصف رفعة الرائجة جدا بين النجمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post 

وتتمسك المقدمة المصرية بلون شعرها الداكن الذي يليق بملامحها الشرقية، وتعتمد خاصة الأسود الداكن، والبني الكستنائي.

شاهدوا من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية لـ ناردين فرج، وما رأيكم بأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر؟