الوان روج بتدرجات اللون الاحمر مستوحاه من اطلالات بريانكا شوبرا

تتألق الجميلة بريانكا شوبرا بمكياج عصري وملفت للنظر، وغالباً ما نلاحظ تنوّع اختيارها أجمل الوان روج بتدرجات اللون الاحمر البارز الذي يجعل مكياجها حيوياً. فلا تتردّد بتطبيق اجمل تدرجات اللون الاحمر الجريئة والمتجدّدة بتفاصيل فاتحة وداكنة.

اختاري من خلال الصور اجمل الوان روج بتدرجات اللون الاحمر مستوحاه من اطلالات بريانكا شوبرا، وانتقي التموجات التي تعجبك اكثر.

الوان روج بتدرجات اللون الاحمر الفاتح

الوان روج بتدرجات اللون الاحمر الفاتح مستوحاه من اطلالات بريانكا شوبرا

اختاري بأسلوب بريانكا شوبرا الوان روج بتدرجات اللون الاحمر الفاتح الذي يجعل اطلالتك بارزة خصوصاً مع تمرير التدرجات القوية والملفتة. فلا بدّ من تحديد الشفاه بالكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة مع اللون الاحمر المات والفاتح الذي يجعل مكياجها بارزاً خصوصاً عند تمرير الظلال الذهبية البراقة والمشرقة .

الوان روج بتدرجات اللون الاحمر الداكن

الوان روج بتدرجات اللون الاحمر الداكن مستوحاه من اطلالات بريانكا شوبرا

وبلمسات جريئة، تختار بريانكا شوبرا الوان روج بتدرجات اللون الاحمر الداكن مع التموجات المخملية المات التي تليق ببشرتها السمراء بتدرجات تجعل إطلالتها أكثر جاذبية. ومن الألوان القوية التي تجعل بريانكا شوبرا مميزة، تدرجات اللون الاحمر المرجاني المات، وغالباً ما تطبّقها مع مكياج العيون البرونزي البراق وخطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين.

واكبي بالصور اطلالات بريانكا شوبرا وتألقي على خطاها باحدث الوان روج بتدرجات اللون الاحمر لتطبيقها في مناسبات مقبلة.