أبرز إطلالات النجمات الجمالية في 2020 amfAR

في 2020 amfAR أطلت النجمات بإطلالات جمالية مختلفة ركزت كل واحدة منهن على إظهار ملامحها الأنثوية إما باستخدام الكحل لرسم شكل العيون أو من خلال اختيار التسريحة الأنسب لشكل وجهها. شاهدي هذه الصور وتابعي أسلوب كل واحدة منهن.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في 2020 amfAR

كحل العيون

زينت Coco Rocha ظلالها الكحل الأسود العريض

لاحظنا اعتماد أكثر من نجمة كحل العيون الداكن لترسم شكل عينيها. Coco Rocha مثلاً اختارت رسم الكحل الأسود العريض لسحب عينيها الصغيرتين بالاستعانة بالظلال التي رسمتها بنفس الأسلوب. كذلك اختارت Devon Windsor رسم خط كحل بأسلوب كلاسيكي على الجفن العلوي لإبراز عينيها بطريقة أوضح.

ظلال عيون برونزي

تسريحة شعر بالغرة القصيرة

اعتمدت Heidi Klum ظلال عيون برونزية ناسبت عينيها الجميلتين حيث اختارت عدة درجات من الألوان الترابية اللامعة ورسمت خط كحل داكن على الجفن الأسفل والذي ساهم في زيادة جاذبية عينيها العسليتين. كما أن لون الظلال البرونزي الداكن الذي طبقته على الجفن الأسفل كان خياراً موفقا للغاية.

الظلال اللامعة

Victoria Justice ركزت على الظلال اللامعة أول العين

اختارت الكثير من النجمات إدخال الظلال اللامعة بأساليب مختلفة. Victoria Justice مثلاً ركزت على الظلال اللامعة في بداية بالعين، أما Elsa Hosk، فاختارت تطبيق الظلال اللامعة على كامل الجفن لتحصل على إطلالة مشرقة ناعمة.

تسريحات الشعر البسيطة

ظلال سموكي أسود قوي

طغت التسريحات البسيطة في  2020 amfAR حيث زينت معظم النجمات إطلالاتهن الجمالية بتسريحة شعر ناعة وبسيطة إما من خلال إسدال الشعر على الأكتاف مثل Lais Ribeiro أو اعتماد تسريحة الكعكة مع الغرة الطويلة مثل Devon Windsor.