أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Bafta العام الماضي

لقد اقتربنا من موعد حفل Bafta الذي لطالما عودنا على إطلالات النجمات الملفتة من حيث الأزياء والمكياج وتسريحات الشعر، لذا جمعنا لك اليوم عدد من الصور لتشاهدي الأسالوب الجمالي الذي اعتمدته بعض النجمات في إطلالاتهن العام الماضي.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Bafta في 2019

أحمر شفاه بارز

مكياج جذاب وتسرحة كلاسيكية بأسلوب Amy Jackson

في 2019، لمعت كل من Amy Jackson و Lily Collinsبأحمر الشفاه البارز والقوي لكن كل واحدة على طريقتها. Amy Jackson مثلاً اختارت أحمر الشفاه الناري وظلال عيون الأحمر بخط كحل رفيع جداً كسرت به قواعد المكياج الكلاسيكي الذي اعتدنا على رؤيته. أما Lily Collins، ركزت على مكياج وجهها المشرق وظلال عيونها اللامع بألوان ناعمة مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن.

مكياج نيود بسيط

إطلالة جمالية بسيطة اعتدنا على irina shayk بها

كعادتها، اختارت Irina Shayk مكياج نيود خفيف وبسيط لم يطغى على ملامحها الجذابة. اكتفت أيرينا بظلال نيود مات على جفنها والهايلايتر على دمعة العين وطبقة من المسكارا. أما على شفاهها، وضعت أيرينا ملمع الشفاه الذي جعل إطلالتها تبدو نضرة وحيوية.

مكيج جريء

Lucy Boynton بمكياج جريء غريب

Margot Robbie اختارت أسلوب مكياج بسيط إلا أن اختيارها الكحل الأزرق ووضعه على الجفن الأعلى والأسفل كان جريء وملفت. بينما ظهرت Lucy Boynton ظلال عيون بألوان وأسلوب ملفت وغريب قد لا تعتمده معظم النساء.

تسريحات شعر مميزة

إطلالة جمالية جريئة لسلمى في حفل Bafta  العام الماضي

كان هناك تنوع واضح في تسريحات الشعر في حفل Bafta العام الماضي، حيث ظهرت بعض النساء بالتسريحات الناعمة مثل Amy Adams وأخرى كلاسيكية مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وهناك من اختارت التسريحة المميزة والمزينة بالاكسسوارات مثل Salma Hayek.