شاهدوا جمال بلقيس فتحي بدون مكياج ..بالصور

بلقيس فتحي لا تتوانى كل فترة بالظهور على جمهورها بشكل عفوي و جريء من خلال التخلي عن المساحيق التجميلية، فتبهر متابعيها بجمالها الطبيعي.

بلقيس بدون مكياج

وشاركت الفنانة بلقيس فتحي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صورة لها ظهرت فيها بدون مكياج ونالت صورتها حوالي 100 ألف "لايك" وتغزلت بعض النجمات من خلال تعليقاتهم على الصورة بجمالها الطبيعي وبينهن أصالة نصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ne

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وبدت بلقيس ببشرة نقيّة، متوهجة ومتوردةـ وتخلت عن الرموش الطويلة المستعارة وأحمر الشفاه وتحديد حواجبها كعادتها في اطلالاتها بالحفلات والمناسبات، كما ظهرت بلون عيينها الطبيعي البني الداكن بعيدا عن استخدام العدسات الملونة التي اعتادت على اللجوء اليها في الفترات الماضية.

وتغزل الجمهور بجمال نجمتهم الطبيعي، بينما اعتبر آخرون بأن بلقيس استخدمت فلتر الهاتف، واتهمها آخرون بتطبيق مكياج نيود ناعم لبشرتها.

وليست المرة الأولى التي تظهر فيها بلقيس بدون المساحيق التجميلية، فهي لا تتردد من وقت لآخر بالإطلالة بشكل عفوي وطبيعي على جمهورها.

جمال بلقيس بالمكياج

وتتميز بلقيس بجمالها الشرقي العربي بعيونها الكبيرتين وشفاهها البارزة ووجهها الممتلىء، وتعتبر من أكثر النجمات الملهمات للمرأة في رسمات المكياج العصري والمتجدد مع كل إطلالة لها، كما أنها تطبق كثيرا المكياج بنفسها وتنشر فيديوات تعليمية لمتابعيها.

شاهدوا أحدث اطلالة لبلقيس فتحي بدون مكياج، وما رايكم بجمالها بعيدا عن المساحيق التجميلية؟