صور دنيا سمير غانم واحدث التغيرات الجمالية التي خضعت لها مؤخرا

الكثير من التغييرات الجمالية لاحظها الجمهور على ملامح النجمة المصرية دنيا سمير غانم في الفترة الأخيرة بالتزامن مع تصريحات سمير غانم حيث بدت أكثر جمالاً وإشراقا مقارنة بصورها السابقة خاصة بعد فقدانها للعديد من الكيلوغرامات من وزنها وقيامها بتعديلات جمالية على وجهها.

دنيا سمير غانم وتعديلات جمالية متعددة

يبدو ان دنيا سمير غانم بدأت مؤخرا مواكبة موضة عمليات وتقنيات التجميل بين النجمات، فلاحظ الجمهور تغييرات جذرية على ملامح وجهها الذي بدا منحوتا ومصقولا مقارنة بصورها الماضية، فظهرت بذقن محدد ومائل للمثلث ما يشير الى خضوعها لتقنية كونتور الذقن، كما بدا اجرائها تقنيات شد البشرة وتعديلات طفيفة على أنفها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

دنيا سمير غانم وأسلوب مكياجها

النجمة المصرية غيّرت ايضا في لمسات وأسلوب مكياجها، وبدأت بإختيار ألوان متجددة وعصرية، فخطفت الأنظار في ظهور لها بمكياج ناعم مع أحمر الشفاه الصارخ والبشرة المخملية اللامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

دنيا لم تتوان اذا في الفترة الماضية عن إحداث تغييرات ملفتة في مكياجها من حيث الألوان المتجددة وتقنيات الكونتور والهايلايتر لإبراز جمالها بشكل عصري ومتوهج.

تسريحات شعر دنيا بطمة

بالنسبة لشعرها، نوّعت بطلة مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" في الأشهر الماضية من قصات والوان شعرها، فبعدما كانت قد اعتمدت درجات اللون الأشقر الفاتح، عادت وصبغته الى اللون الداكن الأسود.

وقامت ايضا بالتخلي عن شعرها الطويل لصالح تسريحة الشعر الكاريه عند الأكتاف والذي ناسبها كثيرا وأضاء على جمالها الناعم.

شاهدوا احدث صور دنيا سمير غانم والتغييرات التي اجرتها على شكلها.