إطلالات النجمات الجمالية في Grammy Awards في السنوات الماضية

مع اقتراب موعد Grammy’s Award هذا العام، جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات الجمالية خلال السنوات الماضية لتتذكري أسلوب المكياج النجمات وتسريحات شعرهن كي تقارنيها بإطلالتهن هذا العام.

إطلالات النجمات الجمالية في  Grammy’s Award في السنوات الماضية

مكياج ملون

شعر قصير ومكياج وردي اختارته كيتي بيري في 2019

العام الماضي، اختارت Katy Perry  ظلال العيون الوردي على كامل العين وزينته بالرموش الطوية والكثيفة دون استخدام الكحل الداكن الحاد. وفي 2018، ظهرت Hailee Steinfeld بالظلال الأخضر اللامح على كامل الجفن الأعلى والجفن الأسفل دون استخدام الكحل أو الظلال الداكن واستبدلته بالرموش الكثيفة. كما وضعت لمسة من الهايلايتر على دمعة العين. من الملفت أن كلتا النجمتين اختارتا أحمر الشفاه الناعم المنساب للمكياج الملون.

مكياج ترابي

مكياج ترابي بسيط ظهرت بع ريهانا العام الماضي

في سنتين مختلفتين اعتمدت كل من سيلينا غوميز وريهانا مكياج عيون ترابي لكن بأسلوبين مختلفين تماماً. حافظت ريهانا على أسلوبها الناعم في المكياج الذي لطالما اعتدنا عليه. فهي تختر الألوان الترابية الناعمة لترسم بواسطتها شكل عينيها بأسلوب بسيط. أما سيلينا غوميز، فظهرت عام 2016 بمكياج بني داكن قوي حيث اختارت سحب عينيها بالظلال البنية واستعانت بالكحل الداكن والرموش الكيفة والطويلة.

تسريحات الشعر البسيطة

إطلالة جمالية بسيطة اختارتها Lana Del Rey في2018

لاحظنا اعتماد معظم النجمات العالميات التسريحات البسيطة التي غالباً ما تكون منسدلة على الأكتاف أو مرفوعة بأسلوب الكعكة أو ذيل الحصان. وفي بعض الأحيان، اختارت نجمات مثل Lana Del Rey أن تزين تسريحتها باكسسوارات الشعر المميزة المزينة بالنجوم.  هذا لا يلغي اختيار بعض النجمات مثل Lady Gaga  التسريحات المعقدة مثل تلك التي ظهرت بها العام الماضي.