حصاد 2019: إطلالات بلقيس فتحي الجمالية خلال العام

إطلالات بلقيس فتحي الجمالية خلال العام ،من أبرز النجمات العربيات اللواتي سحرن الجميع باختيارهن إطلالات الجمال المثالية بالفعل، من المكياج إلى الشعر، هي النجمة الخليجية الشهيرة بلقيس فتحي. وفي حصاد عام 2019، إليك أبرز تسريحات الشعر وألوان المكياج التي اعتمدتها.

إطلالات بلقيس فتحي الجمالية خلال عام 2019 :

تسريحات شعر أنثوية من بلقيس فتحي

مكياج أنثوي باللون الوردي على طريقة بلقيس

خلال العام، نوعت بلقيس فتحي بشكل واضح للغاية في اختياراتها تسريحات الشعر. أولاً، اعتمدت بعض التسريحات الكلاسيكية بالشعر الويفي والمركز على جهة واحدة من الشعر، إلى جانب تسريحات ذيل الحصان المنخفضة والمرفوعة بعدة طرق مثلما ترين في الصور المرفقة. وبالطبع، اعتمدت أيضاً تسريحة كعكة الشعر بشكل منخفض ومرفوع إلى فوق، مع الغرة التي زينت إطلالاتها بأبرز الطرق.

ومع هذه التسريحات، اختارت بلقيس أجمل اكسسوارات الشعر العصرية باللون الذهبي والفضي وزينت أيضاً بعض التسريحات بأشكال الضفائر المختلفة.

إطلالات مكياج عصرية من بلقيس فتحي

مكياج مشمشي وتسريحة كعكة الشعر المزينة بالاكسسوارات

دهشت بلقيس فتحي جميع الناس بإطلالات المكياج الملون التي اختارتها طوال العام، فهي جربت من كل شيء ولم تترك إطلالة لم تعتمدها. بدأت بلقيس العام وأنهته أيضاً بإطلالات المكياج السموكي باللون الأسود بعدة طرق مع درجات ترابية. وخلال العام، اختارت ألوان ظلال عيون كثيرة مثل البنفسجي والوردي والأخضر الداكن والأزرق البارز والبرتقالي وغيره الكثير، وجربت بعض الإطلالات الكلاسيكية أيضاً بألوان ترابية.

وفي جميع الإطلالات هذه، اعتمدت الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة وجربت عدة ألوان من أحمر الشفاه، لكنها بقيت تعود إلى درجات النيود دائماً لإبقاء التركيز الباهر على عيونها.