أفكار مكياج ملون وعصري على طريقة هالزي

إذا كنت من متابعين النجمة الأمريكية هالزي Halsey، إذاً أنت تعرفين مدى جرأتها باختيارات إطلالات مكياج ملون وعصري بطرق مختلفة في كل مرة. تعرفي اليوم على أبرز أفكار مكياج ملون مستوحاه من إطلالاتها الأخيرة.

تطبيق المكياج الملون بلون واحد على كامل العين

ألوان ظلال العيون العصرية بطريقة هالزي

اعتمدت هالزي الكثير من إطلالات مكياج ملون بطرق متنوعة، والكثير منها كان يركز على لون واحد على كامل العين بطريقة عصرية مرحة وسهلة التطبيق أيضاً. ومن أبرز تلك الإطلالات تضمنت ألوان مثل الأزرق والأخضر والأحمر والأصفر.

مكياج ملون بطريقة بارزة

مكياج عيون باللون الأخضر البارز

ومن أشهر إطلالاتها على الإطلاق هي التي تدمج بها ألوان عديدة في إطلالة مكياج واحدة، لكن بطريقة مختلفة عن المعتاد وعصرية أكثر، تماماً مثل إطلالتها الأخيرة على السجادة الحمراء، حيث أنها دمجت درجات الأزرق والوردي والبرتقالي على كامل عيونها وعلى حواجبها أيضاً. وإلى جانب تلك الإطلالة، جربت ألوان أخرى مثل الأزرق والبنفسجي، والأصفر والأزرق، وغيرها الكثير.

ألوان أحمر الشفاه الجريئة

أحمر الشفاه بالألوان الجريئة على طريقة هالزي

وإلى جانب مكياج العيون، اعتمدت هالزي تطبيق مكياج ملون على بشرتها، مثل البلاشر البرتقالي القوي على منطقة الخدود وما فوقها. واختارت أيضاً ألوان أحمر الشفاه البارزة والجريئة، مثل الأزرق، وهو من ألوانها المفضلة في المكياج، والأحمر والبرتقالي والبنفسجي.